رسمياً .. HTC One M8 بنظام ويندوز فون 8.1

HTC-One-M8-for-Windows_2_blog

وصدقت الشائعات والتسريبات حول هاتف HTC One M8 بنظام ويندوز فون ليقدم إضافة مهمة لنظام مايكروسوفت ويكون هناك مصنع آخر غير “نوكيا” سابقاً تصنع هواتف ذكية بويندوز فون.

كشفت HTC عن نسخة جديدة من هاتفها الذكي الشهير HTC One M8  لكن بنظام ويندوز فون. يأتي الجهاز بمعالج Snapdragon 801 من كوالكوم رباعي النوى بتردد 2.3 غيغاهرتز وشاشة كبيرة بقياس 5 بوصة بالدقة الكاملة 1080p.

وزود الجهاز بذاكرة عشوائية 2 غيغابايت وذاكرة تخزين تبدأ من 32 غيغابايت يمكن توسيعها ببطاقات خارجية حتى 128 غيغابايت وسيحصل المستخدم على 15 غيغابايت مجانية على خدمة التخزين السحابية OneDrive.

ويأتي الجهاز كما في نسخة الأندرويد بكاميرتين من الخلف، واحدة رئيسية للتصوير بتقنية ألترابكسل والأخرى لتصوير عمق اللقطة بشكل أفضل. وتتمكن الكاميرا من تسجيل الفيديو بالدقة الكاملة مع تأثيرات HDR.

والكاميرا الأمامية مناسبة جداً لمحبي صور سيلفي حيث تأتي بدقة 5 ميغابكسل ويمكنها أيضاً تسجيل الفيديو بالدقة الكاملة مع تأثيرات HDR.

HTCONEM8WINDOWS

ولم تذكر الشركة الألوان المتاحة من الجهاز وعرضت فقط الصورة أعلاه، وسيأتي الجهاز ببطارية سعتها 2600 ميلي أمبير ويدعم شبكات الجيل الرابع.

بداية إطلاق الجهاز ستكون في السوق الأمريكي ومتاح الآن للطلب عبر شبكة Verizon مع عقد بسعر 99 دولار وسيكون أول هاتف بتحديث ويندوز فون 8.1 يصل إلى أمريكا مع أحدث المزايا مثل المساعد الصوتي كورتانا و المجلدات الحية ومركز الأحداث وغيرها.

ولم تفصح الشركة معلومات عن سعر بيعه بدون عقد ومواعيد اطلاقه في باقي دول العالم.

المصدر

  • PAKREY

    والله الجهاز لائق على ويندوز فون أكثر من الأندرويد .

تعليقات عبر الفيسبوك