مايكروسوفت تنشر إنفوجرافيك يكشف عن مساوئ الجيميل

إنفوجرافيك مايكروسوفت

تواصل مايكروسوفت محاولاتها لإخبارنا أن أوتلوك.كوم أفضل بكثير من الجيميل وخدمات البريد الإلكتروني الأخرى. ولكن، من أجل المزيد من الإقناع، نشرت الشركة إنفوجرافيك كبير يؤكد كلامها، مع ذكر أسبابها بالطبع.

وكما تتوقعون، الإنفوجرافيك يحصر الجيميل في دائرة الاتهام، وأوضحت من خلاله أن أوتلوك.كوم يجمع كل مميزات جيميل، بل تؤكد أن قدرات خدمتها بعيدة كل البعد عن مقارنتها بالجيميل.

ثم تمضي الشركة في شرح أن الوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني على أوتلوك.كوم هي الأفضل حاليًا، كذلك ميزة التقويم، والتنبيهات اللحظية، والخصائص الاجتماعية، والأمن، كل ذلك يتمثّل في أوتلوك.كوم.

بالطبع لم تترك مايكروسوفت فرصة السخرية من قوقل، موضحة أن العملاء ليسوا بحاجة إلى استخدام منتج يجبرهم على الرضا بفعل العديد من التنازلات.

الأمر متروك لكم من أجل تحديد الخدمة الأفضل، لكن لا يزال الإنفوجرافيك يستحق إلقاء نظرة عليه، لذلك بعد مُطالعته – يمكنكم تحميله بالحجم الكامل من هنا– دعونا نتعرف على آرائكم في التعليقات.

المصدر: Office Blog


إنفوجرافيك مايكروسوفت أوتلوك.كوم ضد قوقل جيميل

  • Majed

    مغالطات كثيرة.. من نفذ هذا الانفوجرافك لا يعرف الا القليل عن الجيميل.
    كنت من مدمني أوتلوك بكل ما يحمله من مشاكل حتى فتحت حساب في الجيميل وتفاجأت انني ظالم لنفسي.
    سؤال.. هل سمعتم عن شخص سُرق الجيمل الخاص به؟
    لو تمت المقارنة من جهة محايدة سترون مفاجآت

    • Meshal Al-qasem

      نعم سمعت عن سرقة لبريد الجيميل

      • Majed

        سرقة الجيميل بسبب تسريب كلمة المرور من المستخدم وليس بسبب ضعف الجانب الامني كما هو الحال لدى مايكروسوفت في بريدها.

      • Meshal Al-qasem

        غير صحيح، في بريد مايكروسوفت حتى لو تعرف الرقم السري لا تستطيع الدخول للإيميل على جهاز جديد، الأمان في بريد اوتلوك عالي جدا جدا ويستحيل اختراقه تقريبا

  • i love♥ google

    مايكروسوفت الغبية تحاول منافسة جوجل

    • عبدالله

      وانت الغبي عاشق جوجل

  • faisal m

    الصراحة أفضل الهوتميل أو المسمى الجديد أوتلوك ، لكثرة مميزاته ودائما سباق بخدماته وعروضه . وأيضا شكل الصفحهوألوانها أرتاح لها أكثر . فدا أعلم البعض ليه يسب الاوتلوك ، أغلب السرقات السابقه للهوتميل هي بسبب الشعبيه للماسنجر وأيضا كثرة مستخدمي بزيد الهوتميل . أعتقد عام 2009 كان مستخدمي الهوتميل حوالي 400 مليون شخص ، ومستخدمي الجيميل كانو 29 مليون شخص ، فشئ طبيعي تجد الهاكر يتجهون لعملاء الهوتميل عن طريق المسن والبريد ، وجهل الكثير من مستخدمي الهوتميل خطورة استقبال وفتح الملفات الملغمه .
    انا مستخدم للجيميل من قديم ، لكن والله لا أجد الفرق اللي يتكلمو عليه محبي الجيميل والأفضليه ، عادي جدا زيه ري الاوتلوك ، وأتوقع الأوتلوك أفضل منه ، بل بالعكس الاحظ الجيميل هو من يقلد الأوتلوك بالمميزات مثل خدمة السحابه ومثل التزامن بالجوالات وحفظ النسخ الاحتياطية لها ، فقد سبقتهم مايكروسوفت .
    لولا الله ثم اليوتيوب لما فتحت بريد بالجيميل . الباقي كله عن طريق ايميلي بالهوتميل .

تعليقات عبر الفيسبوك