إل جي تعتزم الكشف عن ساعة جي ووتش 2 في معرض IFA 2014

LG-G-Watch-product-video

بعد شهرين فقط من بدأ بيع ساعة ال جي G Watch ذكرت تقارير من كوريا اليوم أن الشركة الكورية تعتزم الكشف عن نسخة جديدة من الساعة الذكية ستحمل إسم LG G Watch 2 خلال فعاليات معرض إيفا 2014 .

وبحسب صحيفة كوريا تايمز فإن الساعة الجديدة ستعمل بنظام أندرويد وير كما هو الحال مع النسخة الأولى ولكن هناك بعض التغييرات حيث تسعى ال جي إلى إستخدام شاشة بتقنية OLED بدلاً من شاشة IPS المستخدمة في النسخة الأولى .. أحد التغييرات تتعلق بالمعالج إيضاً فبدلاً من معالج كوالوكم سناب دراغون 400 ستحمل الساعه الجديدة معالج Odin الخاص بشركة ال جي هذه المرة .

هذه الخطوة الغير متوقعة من ال جي تأتي تحسباً لطرح آبل لساعتها الذكية iWatch التي يتوقع ان تحمل أحدث المواصفات مع مزايا تلفت الانظار وهذا ماجعل الشركة الكورية تتواصل مع العديد من شركات الساعات الراقية حول العالم وعقد شراكات إستراتيجية معها للإستفادة من خبرتها في هذا المجال ولربما نشاهد تغييراً جذرياً في تصميم الجيل الجديد من ساعة جي واتش مع بعض المزايا اللافتة بسبب ذلك .

إذاً علينا إنتظار ماستقدمه ال جي خلال معرض IFA 2014  الذي سيقام في العاصمة الالمانية برلين خلال الفترة من 5 إلى 10 سبتمبر المقبل .

المصدر 

تعليقات عبر الفيسبوك