WindUp منافس سناب شات من مايكروسوفت على ويندوز فون

windup_story

الكل يطارد شريحة المستخدمين المراهقين لجذبهم.. بعد أن فشلت فيس بوك بشراء سناب شات، أطلقت Slingshot .. وكذلك أطلقت انستغرام التي تملكها Bolt. واليوم أطلقت مايكروسوفت أيضاً تطبيق منافس جديد لسناب شات على نظام ويندوز فون.

تطبيق WindUp يتيح للمستخدمين إرسال رسائل مؤقتة للأصدقاء، ويمكن للمستخدمين تحديد إما زمن عرض الرسالة الواحدة بالثواني كما في سناب شات، أو عدد مرات عرض الرسالة الواحدة.

ويتميز التطبيق أنه يمكنك إرسال صور ومقاطع فيديو مسجلة مسبقاً عبر استيرادها من الاستديو، أو التقاط صور وفيديو مباشرة عبر الكاميرا. كما يتميز WindUp أنه يتيح إرسال رسائل صوتية فقط أو نصية. ويفتقد ميزة محادثة الفيديو المباشرة عندما يكون المستخدمين متواجدين ومتصلين بنفس الوقت التي توفرها سناب شات.

وبحسب رئيس فريق التصميم في ويندوز فون Joe Belfiore فإن مايكروسوفت تجري محادثات مع سناب شات لتقديم نسخة رسمية من تطبيقها على ويندوز فون.

يأتي هذا التطبيق على ويندوز فون ليسد فجوة أن سناب شات غير متواجد بعد على هذا النظام بهذا تأمل مايكروسوفت أن تحقق سبقاً واضافة للتطبيقات المميزة على النظام.

المصدر

 

  • مشعل

    مايكروسوفت تنفي ان هذا التطبيق منافس لسناب شات او ان هدفه تجاري، وتقول انه تابع لمشروع بحثي بحت

    http://blogs.technet.com/b/inside_microsoft_research/archive/2014/08/15/windup-researching-patterns-of-content-creation-and-exchange.aspx

    • ANSARI5X5

      أشكرك على تعليقك
      فقد سبقتني لما كنت سأكتبه

  • ANSARI5X5

    “يأتي هذا التطبيق على ويندوز فون ليسد فجوة أن سناب شات غير متواجد بعد على هذا النظام”
    أتمنى منكم أن تنتهوا من عذر قلة التطبيقات في متجر WindowsPhone
    فتطبيق سناب تشات الرسمي غير موجود في النظام،
    لكن لدينا ما هو كافٍ 6snap
    أرجوكم!!!
    خلصونا من هذا العذر القديم الذي عندما أقرأه أشعر بتراب وغبار في عينيَّ

تعليقات عبر الفيسبوك