تويتر تقدم مزايا خاصة بالحسابات الموثقة

Capture

الحسابات الموثقة على تويتر لديها بعض المزايا الإضافية الخاصة بها عدا عن أنها موثقة بعلامة تميزها عن الحسابات الأخرى المزيفة. واليوم هناك اضافات لمزايا هذه الحسابات تتعلق بفرز التنبيهات والإشعارات.

وبدءاً من اليوم ستعرض تويتر لمستخدمي الشبكة من أصحاب الحسابات الموثقة عبر تطبيقات الهواتف الذكية اشعار عندما يقوم حساب موثق آخر بمتابعته وذلك على تطبيقات تويتر للأندرويد و iOS.

والميزة الجديدة هي خيار بإستعراض المتابعين الذين يملكون حسابات موثقة فقط مباشرة من صفحة الملف الشخصي وهذه الميزة متاحة لنظام iOS فقط. وبالتالي يمكنك البحث بسرعة عن كل الحسابات الموثقة التي تتابعك للتواصل معها.

وستساعد هذه الميزة أصحاب الحسابات الموثقة على التواصل مع بعضهم بشكل أكبر حيث سينتبهون فوراً عندما يتابعون بعضهم بالتالي يمكنك إعادة متابعة الحساب الموثق الذي تابعك إن كان يهمك.

وعادة ما يكون للحسابات الموثقة عدد كبير من المتابعين الجدد يومياً حيث أنها تعود لشركات أو شخصيات عامة، بالتالي لا يتابع أصحاب هذه الحسابات أسماء المتابعين الجدد يومياً، لكن مع تحديث اليوم سيظهر لهم اشعار ينبههم بمتابعتهم من قبل حساب موثق آخر، وهذا مفيد أيضاً لأصحاب الحسابات الموثقة حيث أنهم سيتميزون ويلفتون أنظار أصحاب الحسابات الموثقة التي تابعوها.

المصدر

 

  • إبراهيم عمر

    هذه المزايا رائعة أتمنى دعمها على نظام الأندرويد

تعليقات عبر الفيسبوك