تسريب المواصفات الكاملة لهاتف جالكسي نوت 4

Samsung-Galaxy-Note-4-specs-and-price-table

مع اقتراب الإعلان الرسمي عن هاتف سامسونج جالكسي نوت 4  أحد أهم الهواتف المنتظرة في النصف الثاني من العام، اشتعلت حمى التسريبات اليومية عن المواصفات والتصميم والاسعار وكل مايتعلق بالهاتف من معلومات .

اليوم لدينا صورة نشرها أحد تجار التجزئة في اندونيسيا تستعرض مواصفات الهاتف كاملة وإن كانت هذه المعلومات غير موثوقه ولكنها في النهاية تبدو أقرب للواقع حيث سيقدم الهاتف شاشة سوبر أموليد بحجم 5.7 إنش بوضوح QHD مع معالج سناب دراغون 805 بتردد 2.5 GHz و 4 قيقا بايت من الذاكرة العشوائية ليصبح الهاتف أول جهاز بنظام الاندرويد يعمل مع رام بهذا الحجم .

لدينا أيضاً 16 و 32 و 64 من ذاكرة التخزين مع خيار للتوسع عبر الذاكرة الخارجية microSD وهناك كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل ومن الطبيعي ان يعمل الهاتف بآخر نسخة من نظام التشغيل اندرويد كت كات 4.4.3 .

للأسف لايوجد اي معلومات عن البطارية وهي أحد أهم الامور التي تشغل المستخدمين ولكن بالتأكيد ستقدم سامسونج البطارية المناسبة لهاتف يحمل هذا العتاد الضخم .. حيث ستكشف الشركة الكورية بشكل رسمي عن جالكسي نوت 4 يوم 3 سبتمبر القادم في حدث ضخم يقام في العاصمة الألمانية برلين خلال فعاليات معرض IFA 2014 .

 

المصدر 

 

  • BIAN

    صراحة بالعادة ما اهتم بأجهزة سامسونج لأني مستخدم للوميا لكن والله مواصفات قويه جدا

    • ANSARI5X5

      سبقتني بما كنت سأكتبه

  • اندرويد عالمي

    مواصفات جبارة واوووووووووووووووووو اربعة كيكا بايت من الذاكرة العشوائية يعني بعد متفكر باداء الجهاز ومتفكر بأستهلاك الروم اضافة الى اقوى معالج في السوق فعلاّّ سيكون ضربة الموسم

تعليقات عبر الفيسبوك