اعلانات الفيديو قادمة لشبكة Flipboard في سبتمبر

flipboard-730x371

شبكة Flipboard هي عبارة عن مكان لتصفح الشبكات الاجتماعية الخاصة بك والحصول على خلاصات لآخر الأخبار التي تهمك والبقاء على اتصال بالاشخاص المقربين إليك .. كل ذلك يتم بطريقة رائعه وسلاسة متناهية ساهمت في إنتشار كبير للشبكة الاجتماعية وجذب ملائيين المستخدمين ولكن ماهي الخطوة القادمة ؟

يبدو أن الشركة ستحذو حذو انستغرام وفيسبوك وتويتر وتتجه لبث إعلانات الفيديو حيث أطلق المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة مايك مكو من حدث ReadWriteMix الذي يقيمه أحد المواقع الالكترونية الشهيرة عزم الشركة على القيام بهذه الخطوة وأكد أن الشبكة ستبدأ في بث إعلانات الفيديو بداية من شهر سبتمبر المقبل.

وأضاف مكو انهم استندوا على دارسة قامت بها أحد الشركات المتخصصة أوضحت أن الاعلانات عبر شبكة فليببورد أكثر نفعاً من الاعلان عبر التلفزيون مؤكداً أن شركة الازياء العالمية الشهيرة شانيل ستكون الشريك الأول لشبكة فيليببورد بالإضافة إلى المزيد من الشركاء في المستقبل .

يذكر ان حمى الاعلانات بالفيديو انتشرت مؤخراً بين الشركات فبعد أن قامت فيسبوك بهذه الخطوة تلتها انستغرام وقبل أيام اعلنت تويتر أنها بدأت الاطلاق التجريبي لخدمة اعلانية بالفيديو تحمل اسم promoted video .

المصدر 

تعليقات عبر الفيسبوك