بلومبرج: أبل تبدأ في إنتاج آيباد أير 2 – شائعات

آيباد أير 2

في تقريرٍ جديد من موقع بلومبرج، وَرَدَ فيه أن الجيل المُقْبِل من الآيباد دخل في مرحلة الإنتاج. أتت هذه الشائعة من موردي أبل في الصين. ونظرًا لأن الإطلاق الرسمي قد يكون بقي عليه قرابة الشهر، يبدو أن هذه المعلومات صحيحة.

ورجَّحَت المصادر المذكورة أن أبل بدأت بالفعل إنتاجها الضخم للجيل الجديد من اللوحي آيباد – آيباد أير 2- القادم بشاشة 9.7 بوصة. وسيتم الكشف عنه على الأرجح في وقتٍ مبكر من سبتمبر، أو في نهاية الربع المالي لهذه الفترة، أي قبل شهر نوفمبر 2014.

تستعد أبل أيضًا للإصدار الجديد من آيباد ميني، الذي من المقرر أن يدخل في حيّزِ الإنتاج نهاية العام الجاري. ونظرًا لما اعتدناه من أبل بشأن إنتاج أجهزة iOS قبل أعياد الميلاد لديهم من أجل نمو مبيعاتها، فمن المتوقع أنها ستكشف عن الآيفون الجديد في خلال شهر من الآن.

وعودة للآيباد، من المتوقع أن يكون أسرع من الحالي، حيث سيحتوي على معالج أقوى من فئة 64 بت. ووفقًا لنفس التقرير، تخطط أبل لطلاء شاشة آيباد أير 2 لتكون مضادة للانعكاس. سيساعد ذلك بالتأكيد لجعل الآيباد أفضل من حيث القراءة وظهور المحتوى بصورة أوضح في ضوء الشمس المُباشِر. وأخيرًا، ستقوم أبل بإطلاق منصتها المحمولة الجديدة iOS 8 في الشهر المقبل أيضًا.

المصدر: Bloomberg


تعليقات عبر الفيسبوك