صور مسربة لهاتف جالاكسي نوت 4 تكشف تفاصيله عن قُرْب

جالاكسي نوت 4

من المتوقع أن تقوم العملاقة الكورية سامسونج بإطلاق هاتف جالاكسي نوت 4 الجديد في أوائل سبتمبر، خلال المعرض التجاري IFA 2014، واليوم، تم تسريب صورة تكشف تفاصيل الهاتف المنتظر عن قُرْب.

ليس هناك تأكيد رسمي حول قدوم النوت 4 إلى الآن، وحتى الصورة التي بين يدينا الآن لا يوجد ما يؤكد أن ما فيها هو الهاتف المقبل أم لا، لكن تماشيًا مع ما أشارت إليه الشائعات فيما مضى، يبدو أنه صحيحة.

وذكر موقع GSMArena أن الهاتف سيتشابه كثيرًا مع جالاكسي نوت 3، لكن هناك عدة تغييرات شملت التصميم والعتاد أيضًا. على سبيل المثال، في حين يبدو أن الواجهة الأمامية للهاتف تشبه الإصدار السابق من جالاكسي نوت، بدت الحواف وأسفل الهاتف مختلفين، على الرغم من أن سامسونج ستستخدم نفس المواد الخام البلاستيكية المُصنَّع بها جالاكسي نوت 3.

ومع ذلك، يبدو أن جالاكسي نوت 4 سيحمل إطارًا معدنيًا محيطًا بالهاتف، كما كان يُشاع من فترة طويلة عن ذلك في هاتف جالاكسي ألفا. أكدت الصورة المسربة أيضًا أن الهاتف سيحتوي على القلم إس، بالإضافة إلى منفذ microUSB 3.0.

هناك مستشعر لرصد معدل ضربات القلب تم إدراجه بجانب الكاميرا في الجانب الخلفي من الهاتف. وتتردد الشائعات بقدوم جالاكسي نوت 4 على شاشة 5.5 أو 5.7 بوصة بدقة QHD. مما يجعله منافسًا قويًا ضد إل جي جي 3.

كذلك سيكون هناك معالج سناب دراجون 805، مع 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و32 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية القابلة للزيادة بواسطة منفذ بطاقة الذاكرة microSD. من المتوقع أيضًا أن دقة الكاميرا الخلفية ستبلغ 16 ميجا بيكسل، وأخيرًا كل ذلك سيعمل على منصة أندرويد 4.4.4 كيت كات.

وفقًا لأحدث التقارير، ستقوم سامسونج بإطلاق جالاكسي نوت 4 في الثالث من سبتمبر المقبل – شهر المؤتمرات!- في معرض IFA 2014 في برلين، لكننا بانتظار أي تأكيد رسمي حول ذلك. تابعوا معنا أخبار جالاكسي نوت 4.

المصدر: GSMArena


  • AD

    يبدو ان الهاتف لن يكون مقاوم للماء !
    لكن يبدو مميز جظا من ناحية الاطار جدا !
    ولو كان من المعدن ! راح يكون هاتف رائع بالتأكيد
    ولا ننسى انو الالوان بتكون نفس الاس 5
    اتوقع بالابيض بيكون افضل !

تعليقات عبر الفيسبوك