التقارير

مراجعة اللوحي لينوفو يوجا إتش دي بلس

IMG_8456 copy

نقدم لكم اللوحي الجديد من شركة ليونفو يوجا إتش دي بلس وهو يعتبر النسخة المطورة من اللوحي السابق للشركة وهو يأتي بتطويرات جديدة من ناحية الشاشة والمعالج والذاكرة العشوائية.

IMG_8469 copy

التصميم :

يحمل اللوحي الجديد من شركة لينوفو يوجا إتش دي بلس تصميم جميل ومناسب لمحبي مشاهدة الأفلام وقرائة الكتب الإلكترونية حيث يحمل قاعدة يجعل اللوحي يأخذ عدة وضعيات تناسب الأعمال التي تريدها من هذا اللوحي ، اللوحي مصنوع من الألمنيوم ذو ملمس ناعم وسلس .

من الأمام اللوحي يحمل شاشة بقياس ١٠.١ إنش وكاميرا أمامية بدقة ١.٦ ميجابكسل وسماعات أمامية بتقنية دوبلي توفر صوت واضح وعالي ومناسب لمتابعة الأفلام .

من الخلف اللوحي يحمل قاعدة يسمح للوحي لإتخاذ وضعيات ماسبة لتصفح الإنترنت ومشاهدة الأفلام ويحمل أيضاً كاميرا خلفية بدقة ٨ ميجابكسل .

من الجانب الأيمن للوحي توجد أزرار الصوت ولاقط الصوت وأيضاً منفذ للسماعات ، أما من الجهة اليسار فيحتوي اللوحي على زر التشغيل والإطفاء وفتح القفل ومنفذ مايكرو يو إس بي للشحن ونقل البيانات .

IMG_8473 copy

الشاشة :

من أهم التحسينات التي حصل عليها هذا اللوحي هي الشاشة حيث تم رفع درجة الوضوح إلى ١٩٢٠ في ١٢٠٠ بكسل بتقنية IPS التي توفر وضوح عالي لمشاهدة الأفلام والصور ولعب الألعاب عالية الوضوح .

IMG_8454 copy

الأداء :

اللوحي الجديد من شركة لينوفو يقدم معالج من شركة كوالكم هو سناب دراجون ٤٠٠ بسرعة ١.٦ جيجاهرتز ، وذاكرة عشوائية ٢ جيجابايت ، كذلك معالج الرسوميات ادرينو ٣٠٥ ، هذا العتاد يوفر لك تجربة جيدة ويعتبر كافي للإستعمال المتوسط وللأمانة لم أواجه مشاكل مع التطبيقات حتى مع الإستخدام العالي .

IMG_8476 copy

البطارية :

لعل من أهم مميزات هذا اللوحي صاحب التصميم الجميل هو سعة بطاريته العالية وأدائها المبهر التي تصل إلى ٩٠٠٠ ملي أمبير التي توفر بحدود ١٨ ساعة مع الإستخدام العالي .

IMG_8460 copy

النظام والواجهة :

اللوحي الجديد من شركة لينوفيو يأتي بنظام الأندرويد جيلي بين ٤.٣ الذي يأتي بتعديل للواجهة من شركة لينوفو وهي واجهة بسيطة ومتناسقة ولعل أكثر ما أعجبني من خصائص هوي تقنية خاصة للقرائة حيث أنه عند تفعيلها تقوم بتخفيف اللون الأبيض لصفحات الكتب حيث توفر لك قرائة مريحة بدون إجهاد للعين .

IMG_8467 copy

الكاميرا :

كاميرا اللوحي الجديد من شركة لينوفو تأتي بدقة ٨ ميجابكسل بدرجة وضوح ٣٢٦٤ في ٢٤٤٨ ، وبكاميرا أمامية بدقة ١.٦ ميجابكسل حيث يمكنك مشاهدة أداء الكاميرا مع بعض الصور من هنا :

المواصفات التقنية:


الأبعاد ٢٦١× ١٨٠ × ٨.١ ملم


الوزن ٦١٥ جرام


المعالج كوالكم سناب دراجون ٤٠٠ بسرعة ١.٦ جيجاهرتز


معالج الرسومات أدرينو ٣٠٥


نظام التشغيل أندرويد جيلي بين ٤.٣


البطارية ٩٠٠٠ ملي أمبير


الذاكرة العشوائية 2 جيجابايت


السعة التخزينية ١٦/٣٢ جيجابايت


السعة التخزينية الخارجية تصل حتى ٦٤ جيجابايت


الإتصال 3G – WiFi – GPS – NFC – Bluetooth – microUSB 2.0


حجم الشاشة ١٠.١ إنش


نوع الشاشة FHD


وضوح الشاشة ١٢٠٠ في ١٩٢٠


الكاميرا الخلفية ٨ ميجابكسل

المميزات :

تصميم الهاتف ومواد التصنيع

بطارية بأداء عالي

العيوب :

جودة الكاميرا

[review]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى