تويتر تحدث منصتها الإعلانية لتسهل إنشاء ومتابعة الحملات

campaignpicker_smb-730x746

تصميم جديد حصلت عليه منصة اعلانات تويتر لتتيح للمعلنين بسهولة أن يعرفوا أي نوع من الحملات الإعلانية يناسبهم ويحقق هدفهم للبدء به على الشبكة الاجتماعية.

ويمكن الآن الوصول إلى طريقة تويتر جديدة في الإعلانات القائمة على الأهداف بنسختها التجريبية، حيث تعرض عليك قائمة بالأهداف التي يمكن أن تحققها وتختار أي منها، فمثلاً لو أردت الإعلان للحصول على متابعين جدد ستحتاج لتوليفة مختلفة عن الإعلان لتطبيق يتم تنصيبه على جهاز المستخدم وأيضاً مختلفة عن الإعلان للحصول على زيارات لموقع المعلن أو التفاعل الاجتماعي وغيرها.

وعند اختيار الهدف المطلوب تحقيقه من الحملة الإعلانية، يمكنك الاستفادة من عدة أدوات توفرها تويتر مثل اقتصاص الصورة والسحب والإفلات لتسهل إنشاء الإعلان وبالتالي لن تتكلف عناء تشكيل عدة اعلانات لعدة أهداف متنوعة.

وإن اردت استخدام طريقة الاعلان عبر البطاقات يمكنك إضافة نص التغريدة مع صورة البطاقة و الرابط الذي يجب أن تصل إليه مع الكلمة على الزر الذي يظهر مع البطاقة.

وبالطبع دائماً يدفع المعلن فقط عندما يضغط المستخدم على الزر المدرج مع البطاقة سواء كان زيارة لموقع أو تحميل لتطبيق أو ملئ بياناته .. إلخ.

4th_of_july_report_example-730x552

ومثل أي حملة اعلانية على المنصات الأخرى توفر تويتر منصة تحليلات و احصائيات يمكنك متابعة حملاتك الاعلانية ومدى تحقيقها لأهدافها و كفاءتها  المالية ويمكنك من خلالها الحصول على تقارير توضح معدلات التحويل أو النقر والتكاليف وغيرها وهذه التقارير قابلة للتصدير كملفات CSV.

وابدى المعلنين الذين حصلوا على فرصة تجربة المنصة الجديدة اعجابهم بها حيث يمكنهم الآن متابعة أداء الحملات الاعلانية ومراقبة كفاءتها وسهولة إنشاء الاعلانات والاستهداف.

المصدر

  • nader32

    لم أستطع انشاء حملة
    أولا بلد الفيزا لا يوجد كويت
    ومن ثم يرفض تاريخ إنتهاء الحملة
    جربت جميع التواريخ
    هل يوجد معلومات عن الموضوع ؟

تعليقات عبر الفيسبوك