مايكروسوفت تطرح هاتف لوميا 930 في السعودية

لوميا 930

أعلنت مايكروسوفت اليوم عن طرح هاتف لوميا 930 الذي يعمل بنظام ويندوز فون 8.1 في المملكة العربية السعودية. وهو جهاز يجمع أفضل الميزات في مايكروسوفت ولوميا ليقدّم تجربة الفيديو والتصوير الأفضل بين الهواتف الذكية.

يزخر هاتف لوميا 930 بباقة غنية من التطبيقات والخدمات في تصميم جميل بتفاصيل معدنية وألوان جديدة زاهية، ويُبقي المحتوى مثل الصور، والفيديو والمستندات متزامناً مع أجهزة ويندوز، من كمبيوتر شخصي وأجهزة لوحية وأجهزة Xbox.

في هذا السياق، قالجون فرينش، نائب رئيس أجهزة مايكروسوفت في دول مجلس التعاون الخليجي: “في عالم اليوم الاجتماعي، غدا تصوير الفيديو وتشاطره أهم من أي وقت مضى. ويقدّم هاتف لوميا 930 المزيج المثالي بين مايكروسوفت ولوميابهدف تقديم تكنولوجيا متطوّرة لنيل تجربة فيديو وتصوير لا تضاهى على الهاتف الذكي”.

وأضاف قائلاً: “يودّ عملاؤنا عيش اللحظة وتصوير الفيديو بتفاصيل غنية من دون المساومة على جودة الصورة أو الصوت. ومع تجارب مايكروسوفت ولومياالمدمجة، يُعتبر هاتف لوميا 930 هاتفاً ذكياً رائداً يسمح بتصوير الفيديو بالتعريف العالي الكامل بتفاصيل مذهلة لا نظير لها”.

وفيما يلي بعض أبرز مزايا هاتف لوميا 930:

  • تسمح شاشة OLED بالتعريف العالي الكامل قياس 5 بوصات بمشاهدة البرامج أو الأفلام أو الأغاني المصوّرة المفضّلة في أي ظرف. وبفضل بطارية بقدرة 2420 ميلي أمبير ساعة ووظيفة الشحن اللاسلكي المدمجة، لا داعي للقلق بشأن نفاد البطارية.
  • كاميرا بيور فيو المتطوّرة بدقّة 20 ميجا بيكسل وبصريات ZEISS عالية الجودة، يمكن التقاط الصور ومشاهد الفيديو بسرعة وسهولة.
  • كاميرا نوكيا المحسّنة بخاصية Living Images، يسهل إضفاء الحركة والعواطف إلى الصور الساكنة، بينما تضفي التطبيقات مثل Nokia Storyteller، وNokia Creative Studio، و NokiaRefocus مستويات أكبر من الإبداع إلى أي صورة.
  • مع أربعة ميكروفونات عالية الأداء والتسجيل الغني Rich Recording، يلتقط هاتف لوميا 930 الفيديو بالتعريف العالي بشكل لم يشهد له مثيل، مع صوت مذهل ودعم لتسجيل الصوت المحيطي والاستماع إليه.
  • تقدّم تكنولوجيا SensorCore الجديدة قدرة استشعار الحركة بدون استهلاك كبير للطاقة لمساعدة المستخدم على تتّبع نشاطه طوال اليوم من دون استهلاك كامل البطارية، وهذا مثالي لتطبيقات التمرين والاستكشاف مثل Bing Health وFitness.
  • مزايا مدمجة تشمل الاطلاع على الإشعارات بلمسة إصبع واحدة من Action Centre، ورزمة مزايا Microsoft Enterprise الجديدة، وMicrosoft Office، وOneDrive، و Nokia Camera، و HERE Maps وDrive+، وكلها تعمل بسلاسة ليكون هاتف لوميا 930 أداة رائعة للعمل واللعب.

وقد طرح هاتف لوميا 930 في المملكة العربية السعودية مقابل 2199 ريالاً سعودياً وسيتوافر بباقة من الألوان، تشمل البرتقالي الساطع والأخضر الساطع والأسود والأبيض.