The Huffington Post يقرر اطلاق نسخة عربية

huffington-post-logo

عقد موقع The Huffington Post اتفاقية شراكة مع المدير العام السابق لشبكة الجزيرة وضاح خنفر من أجل إطلاق نسخة عربية من الموقع الشهير وذلك للاستفادة من النمو الكبير لعدد مستخدمي الانترنت في المنطقة العربية.

وسيطلق الموقع المملوك لشركة الإنترنت الأمريكية Aol موقع HuffPost Arabi بعد العمل مع وضاح خنفر الذي يشغل حالياً منصب المدير التنفيذي لشركة Integral Media Strategies.

ويقول الموقع أن النسخة العربية من خدمتها الاخبارية ستكون الأولى من نوعها في العالم العربي، وستعمل على نشر تقاريرها الخاصة التي يعدها صحفيين مستقلين بالإضافة إلى منصة تدوين لنشر المستخدمين أفكارهم و آرائهم عبرها.

وسينطلق فريق تحرير الموقع لاحقاً هذا العام وسيعملون من لندن.

وكان موقع The Huffington Post قد أطلق عدة نسخ محلية منه في البرازيل و كوريا الجنوبية و ألمانيا وستكون هناك نسخة هندية قريباً.

وقالت المديرة التنفيذية للموقع Arianna Huffington أن إطلاق النسخة العربية كان حلم يراود الشركة منذ إطلاق أول نسخة عالمية منه قبل ثلاث سنوات.

وانطلق موقع The Huffington Post  في مايو 2005 ويعد بوابة اخبارية ومنصة للمدونات، يغطي الموقع عدة تصنيفات للأخبار كالسياسية والمال والأعمال والترفيه والتقنية و الثقافة والصحة والأخبار المحلية وغيرها. واستحوذ عليها شركة AOL عام 2011 بقيمة 315 مليون دولار.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك