مايكروسوفت تخطط لإطلاق سيرفس برو 3 في 25 دولة

سيرفس برو 3

أعلنت مايكروسوفت منذ قليل أنها ستقوم بإطلاق اللوحي سيرفس برو 3 في 25 سوقٍ جديد في وقتٍ لاحق من هذا الشهر، كما أنها تسعى لجعل الجهاز متوفِّرًا لعددٍ أكبر من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

سيُطْرَحُ سيرفس برو 3 للبيع داخل الأسواق الجديدة ابتداءً من 28 أغسطس، وإليكم الدول التي ستحصل على اللوحي في نهاية الشهر الجاري:

(أستراليا-النمسا-بلجيكا-الصين-الدنمارك-فنلندا-فرنسا-ألمانيا-هونج كونج-أيرلندا-إيطاليا-كوريا-لوكسمبورج-ماليزيا-هولندا-نيوزيلندا-النرويج-البرتغال-سنغافورة-إسبانيا-السويد-سويسرا-تايوان-تايلاند-المملكة المتحدة).

وفي الوقت نفسه، أكدت مايكروسوفت أيضًا أنه ابتداءً من اليوم، سيتمكن المستخدمون من هذه الدول حجز الجهاز عبر الإنترنت. وبالتالي، سيتم شحن سيرفس برو 3 إلى عناوينهم يوم 28 أغسطس.

ترى مايكروسوفت أن سيرفس برو 3 هو البديل الحقيقي لأجهزة الكمبيوتر الدفترية، حيث يأتي مع عتادٍ قوي، وأبعاد أكبر من المعتادة بالنسبة لجهازٍ لوحيّ.

على سبيل المثال، لدى سيرفس برو 3 شاشة 12.6 بوصة، وقلم رقمي متطور – جدًا- وهو سهل وسريع من حيث كتابة النصوص أو الرسم على الشاشة، كذلك هناك العديد من الخيارات للمعالج، بدءًا من إنتل كور آي 3، وانتهاءً بمعالج آي 7.

تختلف خيارات التخزين أيضًا لدى سيرفس برو 3. لكن جميعها تبدأ من 512 جيجا بايت، مع مساحة تخزينية إضافية من خلال دعم بطاقات microSD وون درايف.

ومع ذلك، السعر ليس جذابًا بالمرة! حيث يتم سيتم بيع سيرفس برو 3 بما يقرب من 2000 دولار.

المصدر: Surface Blog


  • ليبي بالفطرة

    اخطط لشراء سيرفس برو 3 , كما تعلمون انه يأتي مع لوحة مفاتيح مرفقة معه فهل توجد باللغة العربية.

    • م. حيدر

      بالحقيقيه يا أخي لوحة المفاتيح ليست مرفقه بل عليك شرئها منفصله ولاتحتوي عل الاحرف العربيه الا اذا قررت مايكروسوفت اطلاق الجهاز في الدول العربيه وألا فهناك في السوق الكثير من اللصقات
      (Sticker) تستطيع شرائها لاي له ترغب بها
      مثل ما فعلت انا مع سيرفس برو 2 واذا اردت نصيحتي اشتري رغم السعر المرتفع فهو يستحق كل سنت.
      دمتم بخير…
      م. حيدر

      • ليبي بالفطرة

        شكراً اخي م.حيدر

تعليقات عبر الفيسبوك