تحديث سكايب على ويندوز فون يتيح إرسال الصور والخط العريض والمائل

Live-Folder-700x417

حصل تطبيق سكايب على ويندوز فون على تحديث جديد جاء بالعديد من المزايا تتعلق بإرسال الصور وتتبع محادثات سابقة بشكل أكبر وغيرها.

البداية مع إرسال الصور حيث يمكنك الآن إرسال أية صور من جهازك إلى واحد أو أكثر من جهات الاتصال حتى لو كانوا غير متصلين، ويمكنك تلقي الصور من أصدقائك مستخدمي سكايب الآخرين الذين يملكون هواتف آيفون أو ويندوز فون.

وعندما ترسل صورة عبر سكايب لصديق يستخدم جهاز بنظام تشغيل مختلف عن ويندوز فون فإنه قد تصل إليه على شكل رابط عليه الضغط عليه لفتح الصورة بدلاً من عرضها مباشرة. وتعمل سكايب على حل هذا الموضوع في تحديثات قادمة خلال الشهور التالية بحيث يمكنك بسهولة إرسال الصور وتلقيها وعرضها مباشرة ضمن سكايب.

وفي صفحة المحادثات السابقة يمكنك الآن النزول للأسفل لعرض محادثات سابقة أقدم أكثر مما يعرض حالياً. كما يمكنك إضافة أي جهة اتصال للمفضلة عبر الضغط على الخيارات في صفحة المحادثة واختيار الشخص الذي تتحدث معه لإضافته للمفضلة.

ومن الأمور الجديدة في سكايب امكانية كتابة نصوص بالخط العريض عن طريق وضع نجمة قبل و بعد الكلمة مثل ( *عالم التقنية* ) أو الكتابة بالخط المائل عن طريق وضع الشرطة السفلية مثل ( _عالم التقنية_ ).

ودائماً هناك تحسينات في أداء التطبيق تهدف لتحسين تجربة المستخدم في التواصل. ويمكنك تحميل سكايب على ويندوز فون من هنا.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك