تطبيق فورسكوير يحصل على واجهة جديدة

4sq1

في واحدةٍ من أجرأ التحديثات إلى الآن، قامت شركة فورسكوير بإطلاق الإصدار الجديد من تطبيقها على المنصات المحمولة، وذلك بعدما أن قامت بتجزئة التطبيق إلى قسمين.

foursquareios1

حصل التطبيق على علامات تبويب جديدة تدعى Tastes أو الأذواق، التي من شأنها أن تسمح لكم باختيار أنواع الطعام والشراب، مع قائمة كبيرة تحتوي على أكثر من 10 آلاف من الأذواق لتختاروا من بينها، ومن خلالها يتم اقتراح الأماكن التي تناسبها، على سبيل المثال، كان الذوق هو “القهوة” ستجدون مقترحات بالأماكن التي تقدم لكم القهوة، وكذا بالنسبة للوجبات الحارة وغيرها.

4sq2

كما تمت إعادة صياغة التصميم بالكامل، مع الاحتفاظ ببعض سمات الشكل القديم. ستجدون علامة التبويب الخاصة بالبحث عن الأماكن مع مربع البحث الكبير في الجزء العلوي من التطبيق، يليها تصنيفات مثل “وجبة الغداء” و”القهوة” وما شابه. وتحت كل فئة عددٍ قليلٍ من القوائم الديناميكية التي تتغير من حين لآخر، تمامًا كما هو الحال في تطبيق فورسكوير السابق.

وتشمل علامات التبويب الأخرى في التطبيق الجديد ما يُدعى “هنا Here” التي تخبركم بأجود الأماكن القريبة منكم، وكذلك تبويب “تلميحات Tips” الذي يعطيكم قائمة من النصائح بناءً على اختيارات الموظفين.

التطبيق ربما لا يتوفر الآن لدى العديد من المستخدمين، لكنه سيصل إلى الجميع حتمًا إن شاء الله قبل نهاية هذا اليوم، لذا تأكدوا من قيامكم بعملية التحديث عبر صفحة التحميل من الموقع الرسمي.

المصدر: Foursquare Blog


تعليقات عبر الفيسبوك