الأخباربرامج

تحديث تطبيق واتساب يدعم أندرويد وير

واتساب يدعم أندرويد وير

منذ قليل، تم إطلاق إصدار جديد لتطبيق واتساب على أندرويد، لكنه في الوقت الراهن غير متاح للتحميل سوى من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت فقط.

وحتى يصل التحديث إلى متجر قوقل بلاي، علينا التنويه أن ما ستقومون بتحميله عبر الموقع الرسمي ما هو إلا الإصدار التجريبي منه، مما يعني أن أولئك الذين يرغبون في تثبيته يدويًا عليهم أن يتوقعوا وجود بعض المشاكل، وإن ليس بالضرورة أن يحدث ذلك.

على كل حال، سواء تحديث واتساب تجريبي أم لا، فإنه قد جلب لنا هذه المرة دعمًا لمنصة أندرويد وير. لذا، إذا كان لديكم إحدى ساعات أندرويد الجديدة، ستكونون قادرين على الرد على رسائل واتساب من خلالها.

يمكنكم أيضًا الرد برسالة صوتية أو اختيار إجابة محددة مسبقًا (مثلًا “نعم” أو “لا” أو حتى “هههههه”!). أولئك الذين يرغبون في الاستفادة من دعم أندرويد وير، بإمكانهم تحميل تطبيق واتساب بإصدار رقم 211.322 مجانًا عبر الموقع الرسمي للتطبيق كما ذكرنا.

ولست في حاجة إلى تذكيركم بتفعيل خيار “مصادر غير معروفة Unknown Sources” من الإعدادات؛ للسماح بتثبيت التطبيق من مصادر أخرى غير متجر قوقل بلاي.

المصدر: 9to5Google عبر WhatsApp


‫2 تعليقات

  1. طيب يا أخونا تامر في جهازي مثبت أندرويد 4.4.2 كيت كات مافي مشكلة لو ثبته من الموقع الرسمي ؟ أرجو الاجابة تامر العزيز

  2. هلا أخي، ما في مشكلة بالطبع لإن المصدر رسمي، لكن هناك بعض أجهزة أندرويد حتى وإن فعّلت خيار المصادر غير المعروفة ما تقبل تثبيت تطبيق خارجي أو بشكل يدوي. وأظنها ما تقبل في هذه الحالة إلا بعد عمل روت للجهاز. تحياتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى