صور مسربة لهاتف من سامسونج بحواف معدنية

samsung-galaxy-alpha-04

تسربت صور جديدة يقال أنها لهاتف ذكي ستطلقه سامسونج قريباً تظهر أن لديه حواف معدنية بالكامل مثل الآيفون إلا أن الوجه والخلف يبدو من البلاستيك المعتاد مع زر الرئيسية.

والصور المسربة يدعي من نشرها أنها لهاتف ألفا الذي يتوقع أن تكشف عنه سامسونج في وقت لاحق من هذا الشهر. وبمقارنتها مع صورة سابقة نشرت لنفس الهاتف لكن باللون الأسود ومع أنها لم تركز على الحواف لكن هناك تشابه و إن بدت الصور المسربة حالياً أكثر وضوحاً.

ويتوقع أن يأتي الجهاز بقياسين هما 4.7 بوصة وهو القياس الأنسب لدى الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية، و آخر كبير فابلت 6.7 بوصة لمحبي الشاشات الكبيرة.

وكان مسؤول في سامسونج قد تحدث مؤخراً بعد الإعلان عن النتائج المالية السيئة للشركة أنها تعمل على صنع هاتف ذكي بمواد جديدة غير البلاستيك المعتاد ولم يوضح اسم الهاتف المقصود.

الآن سيكون الوقت الأنسب لسامسونج أن تخرج ولو بجهاز واحد من عباءة البلاستيك التقليدية، كما فعلت HTC و أطلقت هاتف One بجسم من الألومنيوم، سيكون رداً مناسباً من سامسونج أن تقدم جهاز بحواف معدنية قبل إطلاق الآيفون 6.

وبكل الأحوال ستظهر الحقيقة عند الكشف الرسمي عن هاتف ألفا قريباً وبالتأكيد سنعلمكم بالمواصفات الحقيقية و صور الجهاز ونعرف إن كان معدني الحواف أم تابعت سامسونج مع البلاستيك.

المصدر

samsung-galaxy-alpha-01
samsung-galaxy-alpha-03samsung-galaxy-alpha-02

  • إبراهيم

    يا إلهي التصميم مروع

  • AD

    الحين بس الاطار من المعدن ؟!!
    ولكن اذا خرج بمواصفات قوية افضل من S5 و Note 4
    ستضعف مبيعات الجهازين !
    اتوقع مثل ما قالت التسريبات بمواد مصنعة افضل ومواصفات متوسطة

  • عبدالله

    هذا كانه اس 2

  • محمد

    هم ليش تعبو نفسهم نفس التصميم بس المواد غير سامسونج لو ماغيرت التصميم راح تنتهي تعلمو من غلطات نوكيا

تعليقات عبر الفيسبوك