تويتر تختبر ميزة ستعرض لك تغريدات من حسابات لا تتابعها

BuG10hpCQAA9MrD

لا تتوقف تويتر عن اختبار مزايا جديدة دائماً، وبحسب أحد المستخدمين فإنه لاحظ مؤخراً ظهور تغريدة في الخط الزمني الخاص به من حساب لا يتابعه، إنما يتابعه أحد أصدقائه.

وهنا كتب صاحب الحساب aleefbaypay مستغرباً من ظهور تغريدة من حساب BuzzFeed لديه مع أنه لا يتابعه و أيضاً هذا ليس إعلان مدفوع، انما ظهرت عبارة بخط صغير أعلى التغريدة تفيد بأن karachikhatmal يتابعه وهو أحد الحسابات التي يتابعها aleefbaypay.

على كل حال فإن تويتر كثيراً ما تختبر مزايا ولا تطبقها لاحقاً على كامل الشبكة الإجتماعية، و إن حصل وطبقت هذه الميزة الجديدة فإن ذلك من شأنه زيادة عدد متابعي الحسابات من أصدقاء المتابعين وبنفس الوقت زيادة عدد التغريدات التي ستظهر لهم وهو ما لا يريدونه بالطبع بخاصة أن هذه التغريدات ظهرت لوحدها بدون أن يعيد تغريدها أحد أصدقائك.

ولا توجد تفاصيل عن آلية عمل الميزة، هل ستقوم خوارزميات تويتر بتحديد أي التغريدات لأي الحسابات التي تتابعها و تتوقع أنها ستناسب اصدقائك وتظهرها لهم، أم ستكون هناك طريقة اخرى تختلف عن إعادة التغريد.

المصدر 1 2

  • سكربتات تويتر

    سكربتات تويتر

    هي مكتبة برمجية تحتوي على اقوى السكربتات والتطبيقات للتويتر التي تساعد في نشر واشهار حسابك صممت على يد محترفين من المبرمجين العرب.

    http://www.twitter-scripts.com/

تعليقات عبر الفيسبوك