موبايلي تبدأ اليوم باستقبال المشاركات في جائزة مطوري التطبيقات 2014

موبايلي

تبدأ موبايلي اليوم باستقبال التطبيقات المشاركة في مسابقة جائزة “موبايلي لمطوري التطبيقات 2014″، وتستمر حتى نهاية يوم الأحد القادم 10 أغسطس من خلال الموقع الإلكتروني: http://developers.mobily.com.sa/award

وتهدف موبايلي من إطلاق هذه الجائزة التي تتبنها للعام الرابع على التوالي إلى تحفيز جميع المهتمين بعالم التطبيقات باختلاف منصاتها وتجمعهم تحت سقف واحد.

سيتم ترشيح 20 تطبيقًا للتصويت الذي سيحدد الفائز بالجائزة، على أن يحصل الفائز بالمركز الأول على مبلغ 100 ألف ريال، والمركز الثاني على 70 ألف ريال، المركز الثالث 50 ألف ريال، المركز الرابع 30 ألف ريال، وأخيرًا المركز الخامس 20 ألف ريال.

تتبنى موبايلي إطلاق فعاليات متنوعة لمطوري التطبيقات، حيث تعقد الشركة بشكل سنوي (ملتقى التطبيقات) الذي يعمل على المشاركة في بناء تطبيقات وبرمجيات للهاتف المتحرك تتوافق مع الهوية الإسلامية والعربية وتستعرض أبرز النماذج الناجحة في هذا المجال.

ويوفر (نادي مطوري التطبيقات) الذي أطلقته موبايلي في مدينة الرياض في وقت سابق، ويعد الأول من نوعه في المنطقة الذي يُقدِّمُ فرصةً فريدةً للمطورين للإبداع والابتكار، من خلال الدورات التدريبية التي تقام بشكل دوري وتهيئة الأدوات اللازمة لعمل التطبيقات. كما يتم من خلاله عقد العديد من ورش العمل؛ مما يجعله المكان الأنسب بالمملكة للمهتمين بعالم التطبيقات.

كانت موبايلي قد نظمت دورات تدريبية وورش عمل مجانية مثل يوم الأندرويد “Android Day” والذي تهدف من خلاله إلى تشجيع مطورين التطبيقات وبث روح التنافس بينهم. كما أن حظت الجائزة خلال الأعوام السابقة باهتمام كبير من قبل المطورين والمهتمين بالتطبيقات من محترفين وهواة، الذين وجدوا بيئة مناسبة ورعاية لاهتماماتهم ومواهبهم.


  • مستخدم

    شركة غريبة تقيم مسابقة للتطبيقات و تتجاهل تطبيقها الرسمي البشع للآندرويد.. تطبيق كابوس ومن سنوات لم يحدث ولايقدم اي شيء للمستخدم سوى
    تضيع الوقت

  • ragheed86

    للاسف تطبيقات موبايلي نفسها تحتاج الى اعادة برمجها وتصميم

تعليقات عبر الفيسبوك