آبل ستنقل 200 موظف من بيتس إلى وظائف اخرى

apple-beats-group

أبلغت آبل 200 موظف يعملون في شركة بيتس أنهم لن يستمروا لفترة طويلة في عملهم بعد إتمام الاستحواذ.

وقالت مصادر مطلعة لبلومبيرغ أن هؤلاء الموظفين يعملون في أقسام التمويل و الموارد البشرية وغيرها من المناصب التي سيكون فيها ازدواجية بعد الانتقال كلياً إلى آبل، ويعمل في بيتس حالياً 700 موظف.

و قال المتحدث باسم آبل Tom Neumayr أنه بسبب بعض التداخل في عمليات الشركة مع عمليات بيتس فإن بعض الموظفين سيقضون فترة محددة في مناصبهم وبعدها ستبحث في نقلهم إلى وظائف دائمة اخرى في آبل قدر الإمكان، ما يعني أن البعض قد يسرح نهائياً ولا تجد له منصب آخر.

و بحسب موقع 9to5Mac فإن الفترة المحددة يتوقع أن تنقضي بحلول بداية العام القادم وحتى ذلك الوقت سيمكنهم التحدث مع قسم الموارد البشرية في آبل لنقلهم إلى وظائف اخرى في الشركة التي تشغل 41300 موظف حالياً.

وطمأنت آبل بعيد إعلان الاستحواذ أن مؤسسي الشركة المؤلف الموسيقي Jimmy Iovine  و مغني الراب  Dr. Dre سينتقلان للعمل في آبل. و أفادت تقارير أخيرة أن مدير الإبداع Trent Reznor و المدير التنفيذي للخدمة الموسيقية Ian Rogers سينضمان إلى آبل أيضاً بعد إتمام الاستحواذ.

وكانت آبل قد استحوذت على شركة الصوتيات والسماعات بيتس بصفقة تعد الأكبر في تاريخها بلغت 3 مليار دولار. و يتوقع أن تجري تعديل كبير على خدمة Beats Music  لبث الموسيقى قريباً لتتلائم مع متجر الآيتونز لبيع الموسيقى.

المصدر 1 2

 

تعليقات عبر الفيسبوك