فيس بوك تكشف النقاب عن تطبيق Internet.org

internet.org

هل تتذكرون مشروع Internet.org؟ نعم هذا المعني بتوفير الإنترنت المجاني في جميع أنحاء العالم. اليوم، بدأت شركة فيس بوك في كشف النقاب عن أول خطوة حقيقية لهذا المشروع، بعد أول إطلاق لتطبيق خاص بهذا المشروع في زامبيا.

يُوفِّرُ تطبيق Internet.org الوصول المجاني إلى 13 خدمة مختلفة، بما في ذلك فيس بوك، وفيس بوك ماسينجر، وبحث قوقل، وويكيبيديا. وأول من سيحصل على الخدمة الجديدة هم عملاء شركة الاتصالات زامبيا أيرتل.

وفي الوقت نفسه، تعتزم شركة فيس بوك الاستمرار في تطوير تجربة الاستخدام المجاني للإنترنت، ونقلها للأسواق الأخرى في أقرب وأنسب وقت لذلك.

ذكرت شركة فيس بوك في مدونتها الرسمية أنه “مع هذا التطبيق، يُمكن للمُستخدِمين تصفح مجموعة من الخدمات الصحية المفيدة، والمعلومات المحلية، دون دفع أية رسوم. ومن خلال توفير الخدمات الأساسية مجانًا عبر التطبيق، نأمل في وصول أكبر كم ممكن من المُستخدِمين إلى الإنترنت”.

المصدر: TechCrunch عبر Facebook Newsroom


  • PAKREY

    والله التطبيق حيفلس شركات الاتصالات كلها وحيعملو حظر عليه. وكمان مافي شيء مجانا لا أحد يصدق. لأن فيسبوك هي كسبانة عن طريق الأوذونات الطويلة والعريضة التي تسمح للتطبيق بالتدخل في خصوصيات مستخدميها وهم بمئات الملايين حول العالم وعن طريق هذه الأوذونات الخطيرة يتم عمل الإعلانات أو سحب من رصيد المستخدم أو إضافة للفاتورة مؤجلة الدفع عن طريق الاتصال وإرسال رسائل إلى أرقام غريبة ! يعني – بالعربي – مافي شيء إسمه مجاني ولا بلاش كل بحسابه ولكن بطريقة غير مباشر .

  • Sara Ahmed

    شكرا على الموضوع الرائع..
    اجمل واروع صور فيس بوك و صور غلاف جميلة ومميزة ورائعة
    صور للفيس
    صور فيس بوك
    صور غلاف فيس بوك

تعليقات عبر الفيسبوك