مايكروسوفت تخطط لإطلاق هاتفي ويندوز فون لمحبي السيلفي

صور تعبيرية
صور تعبيرية

مع انتشار صور السيلفي بدأت شركات صناعة الهواتف الذكية تدرك هذه “الموضة” و تريد أن تدعمها بأجهزة مخصصة لمحبي تصوير انفسهم عن طريق هواتف مزودة بكاميرات أمامية بدقة أفضل بكثير من المتاحة حالياً في السوق.

وتخطط مايكروسوفت لإطلاق هاتفين يعملان بنظام ويندوز فون 8.1 مخصصين لصور السيلفي. وقال موقع the verge أن مدير قطاع الأجهزة في مايكروسوفت ستيفن إيلوب كان قد كشف عن الهاتفين خلال اجتماع داخلي في الشركة.

والهاتف الأول كانت قد ظهرت معلومات سابقاً عنه ويحمل الأسم الرمزي سوبر مان ويأتي بشاشة من قياس 4,7 بوصة وهو القياس الأكثر راحة عند مسكه بيد واحدة حسب عدد كبير من المستخدمين و كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل لأخذ صور بدقة ممتازة.

والهاتف الثاني يحمل الأسم الرمزي تيسلا وكان قد ظهرت صور مسربة عنه سابقاً، و وصفه إيلوب بأنه هاتف عالي المواصفات وبسعر مقبول حيث يأتي بكاميرا بتقنية PureView وسيعتبر كجهاز بديل لهاتف لوميا 720.

وبحسب المصادر فإن كشف إيلوب عن الجهازين بهذا الشكل يشير إلى أن موعد الإطلاق بات وشيكاً بدون تحديد إطار زمني محدد ويأتي بعد أيام قليلة من كشف Jo Harlow من مايكروسوفت أيضاً في مذكرة داخلية أن الشركة تخطط لإطلاق منتجات عالية المواصفات قريباً جداً على حد قوله.

وكانت شركة سوني قد كشفت مطلع هذا الشهر عن هاتف xperia C3  المميز لمحبي صور السيلفي يأتي بفلاش للكاميرا الأمامية من أجل تحسين إضاءة اللقطات الليلية.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك