اللوحي سيرفس 3 من مايكروسوفت قادم في اكتوبر – تسريبات

gsmarena_001
سيرفس برو 3

قالت مصادر مطلعة أن مايكروسوفت تعمل على إطلاق نسخة جديدة من اللوحي سيرفس لتتابع مسيرتها مع جهاز Surface 2 الذي جاء بنظام ويندوز آر تي وهو بمواصفات أقل من سيرفس برو 3 الأحدث.

وبحسب شركة Pegatron التايوانية المسؤولة عن التصنيع فإن اللوحي الجديد سيحمل شاشة من قياس 10.6 بوصة و يتوقع أن تطلقه في اكتوبر القادم. ويبدأ إنتاج مكونات اللوحي في اغسطس و يبدأ الإنتاج التجاري بالكميات الكبيرة في سبتمبر.

وإن صح وجود هذا الجهاز فإنه سيكون أصغر من أحدث لوحيات مايكروسوفت الذي جاء بـ 12 بوصة و سيكون أكثر نحافة و أخف و يتوقع أن يحقق مبيعات جيدة للشركة مقارنة بسابقه من نفس الفئة.

وكانت مايكروسوفت قد أطلقت سيرفس 2 في اكتوبر من العام الماضي، وهذا اللوحي الجديد سيكمل نفس السلسلة لذا أن يأتي في اكتوبر أيضاً أمر طبيعي ومتوقع. وليس هناك بعد أية تفاصيل إضافية عن المواصفات الفنية للجهاز.

المصدر

  • احمدالمالكي

    حبيبي محمد اسعد الله اوقاتك بالخير .. وشكرا ع مجهوداتك الملموسه .. بغيت اصحح لك المعلومة ان سيرفس برو 3 من مايكروسوفت قد تم الاعلان عنه رسميا قبل مايقارب 4 اشهر .. ومتوفر عبر المتاجر وسعره بالريال السعودي 3499 ريال ..،، كما توجد مقاطع يتيوب امبوسكنق للجهاز ، تحياتي

    • سعيد

      كاتب المقال تحدث عن سيرفيس ٣ (نسخة الآر تي )
      وليس سيرفيس برو ٣ يعني المعلومات اللي قيلت قي المقال صحيحة

      • et3rnal

        لا عزيزي، مصدر الخبر يتحدث عن سيرفر جديد بدون ان يذكر رقمه فقط ذكر ان حجم الشاشه 10.6 بينما الجهاز صاحب شاشه 12 انش هو السرفر 3 وهو برو وقد اطلق في الشهر ال5 من هذا العام

        تأكد من المصدر المذكور تحت الخبر، ترجمه الخبر ومعلوماته لم تكن موفقه

    • محمد حبش

      عزيزي الخبر يتحدث عن سيرفس 3 و ليس سيرفس برو 3 وإن لم يذكر الرقم صراحة إلا أنه الإصدار الثالث من هذه الفئة.. سيرفس 3 يأتي بعد سيرفس 2 الذي جاء بويندوز ار تي وهو بمواصفات أقل من سيرفس برو ..

      الرجاء الدقة بالقراءة قبل التعليق وشكراً لإهتمامك ورغبتك بأن يكون كل شيء واضح وصحيح وهذا ما نتمناه أيضاً

تعليقات عبر الفيسبوك