أخيرًا: تطبيق Google Analytics يصل إلى منصة iOS

Google Analytics

أخيرًا وبعد أن طال انتظاره، يُمكنكم الآن تحميل تطبيق Google Analytics رسميًا على الآيفون والآيبود تاتش. وفي حين أن منصة أندرويد قد حصلت على التطبيق لفترة من الوقت، هذا هو الإصدار الأول من Google Analytics على iOS.

يتوافق Google Analytics مع كل من: آيفون، وآيباد، وآيبود تاتش. ومع ذلك، فإن أمثل جهاز محمول متوافق معه هو آيفون 5، ويتطلب العمل على منصة iOS 6.0 وما يليها من إصدارات.

وستكتشفون العديد من المميزات التي كنتم تستخدمونها على منصة سطح المكتب، مثل الزيارات، والمصادر، والمُشاهدات، وغيرها. بالإضافة إلى الحصول على التقارير في الوقت الحقيقي، مما يسمح برصد البيانات في نفس اللحظة ومن أي مكان.

البعض قام بتحميل التطبيق، وربط حساباتهم بها، وواجهوا بعض المشاكل القليلة. حيث أنهم أضافوا حساباتهم بنجاح، لكنهم تلقُّوا رسالة خطأ تختص بمسألة استرداد الحسابات. لسنا متأكدين تمامًا سبب ذلك أو كيفية إصلاحه، إلا أنه في نهاية الأمر خطأ غير ضار.

يمكنكم تحميل Google Analytics من خلال متجر آب ستور. وبعد قيامكم بتحميله واستخدامه، أخبرونا كيف كانت تجربتكم الأولى؟ وما هي المميزات التي أعجبتكم وكذلك المشاكل التي واجهتكم؟ بانتظار آراءكم في التعليقات.

المصدر: ZDNet عبر App Store


تعليقات عبر الفيسبوك