قوقل تطلق النسخة 37 التجريبية لمتصفح كروم على أندرويد

android-chrome-beta-37-image-02-630x408

في وقتٍ متأخرٍ من مساء يوم أمس، قامت قوقل طلاق التحديث التجريبي الجديد الذي يحمل الرقم 37 لمتصفح قوقل كروم على الأجهزة العاملة بنظام أندرويد. وجاءت هذه النسخة بالعديد من التحسينات التي من شأنها أن تسهل على المستخدم تصفح المواقع وخدمات الشركة.

ومن بين أهم المميزات المتوفرة على المتصفح الآن هو تبسيط عملية تسجيل دخول المستخدم بشكلٍ كبير من خلال إتاحة خاصية تسجيل الدخول الموحّد. وبمجرد الذهاب غلى إعدادات المتصفح والضغط على “الدخول إلى كروم”، سوف يطلب منك المتصفح التحقق من الحساب الذي تريد استخدامه.

png_base64f0af219c77fb39c3

وكما تبين الصورة أعلاه تستطيعون أيضًا استخدام حسابات متعددة، على أن تكون قد قمت بعمل مزامنة من قبل على جهاز أندرويد حتى يتم التعرف عليها من قبل قوقل كروم، وإذا كنت لا تريد القيام بهذا الأمر يمكنك تفعيل ميزة التصفح الخفي بشكلٍ مؤقت.

وليس هذا فحسF، وإنما قامت قوقل أيضًا بتحسين التصميم الذي أصبح يتوافق مع تصميم الماتريال ديزاين الخاص بالشركة، فضلاً عن تسهيل إدارة علامات التبويب.

android-chrome-beta-37-image-05-630x366

كما أصبح لون الواجهة يتغير بحسب نوعية التصفح، حيث يبقى اللون الأبيض إذا كان المستخدم يتصفح بالشكل العادي واللون الأسود إذا تم تفعيل التصفح الخفي “Incognito”.

android-chrome-beta-37-image-04-630x366

المصدر 1 / المصدر 2

تعليقات عبر الفيسبوك