هل تعمل إتش تي سي على تطوير ساعة ذكية؟

ساعة إتش تي سي الذكية

من الواضح أن إتش تي سي لا ترغب في التوقُّفِ عند الهواتف الذكية فقط، حيث وردت أنباء حول عملها على تطوير إحدى الأجهزة قابلة للارتداء، والتي في الغالب ستكون ساعة ذكية.

وعلى الرغم أن الخبر لا يتعدّى مرحلة الشائعات، لكن قام حساب التسريبات الشهير على تويتر evleaks منذ ثلاثة أيام بنشر إحدى الصور المسربة لأول ساعة ذكية للشركة التايوانية، والتي ستعتمد على منصة أندرويد وير. كذلك نشرت إتش تي سي إحدى المقاطع الترويجية حول تصميم منتجاتها، وظهر شيئًا لم يلاحظه البعض، وهو وجود ساعتين صغيرتين بجوار أحد الموظفين.

 htc-smartwatch-large

وكما هو واضح من الصورة، فإن التصميم المربع لا يختلف كثيرًا عن ساعتي سامسونج جير لايف وإل جي جي ووتش. أمَّا من حيث المواد الخام، فإن إتش تي سي ستستخدم سُوار من المعدن، أي أنها لن تستخدم إحدى المواد البلاستيكية أو المطاطية مثل تلك المُستَخْدَمَة مِنْ قِبَلِ العلامات التجارية الأخرى.

كذلك يبدو أن الساعة الجديدة من إتش تي سي ستحمل واجهة سينس Sense، لكن بالطبع سيتم تطويرها لتناسب تلك الشاشة الصغيرة. أمَّا عن موعد الإطلاق، فمن المتوقع أن يكون في أواخر أغسطس أو أوائل سبتمبر من العام الجاري.

بخصوص السعر، تقول التسريبات أنه سيتم تسعيرها بمبلغ 200 دولار. لكن حتى الآن لا توجد أي دلائل حول هذا المنتج، ليس علينا سوى الانتظار.

المصدر: Android and Me عبر HTC Source


تعليقات عبر الفيسبوك