صور مسربة جديدة لمكونات آيفون 6 الداخلية

أبل آيفون 6

ادَّعت العديد من التقارير أن آيفون 6 سيحصل على إعادة تصميم من حيث الهيكل الخارجي، وأن أبل تعمل على قدمٍ وساق لمرحلة الإنتاج الرهيبة القادمة. والجديد، أننا سنرى بعد قليل مع يتعلق بالجديد لدى آيفون 6 من حيث مكوناته الداخلية.

نشر مُستخدم في إحدى المنتديات الصينية صورتين جديدتين، مدعيًا أنهما لمكونات آيفون 6 المقبل. ومن حقيقة أن أبل ستقوم بإطلاق الجيل الجديد من آيفون خلال الأشهر القليلة المقبلة، فمن الممكن أن تكون تلك الصور حقيقية.

180719f9cwdgf65y0099wk

تحتوي الصور على عددٍ قليل من البنود الرئيسية، بما في ذلك الموصل Lightning connector، ومقبس الصوت، والميكروفون الرئيسي للهاتف. ومن المعتقد أن تلك المكونات الثلاثة ستتواجد في الجزء السفلي لهاتف آيفون 6، كما كان الحال مع آيفون 5 إس.

180702az8rnrj66rnp19u2

وبالرغم من ذلك، تبدو المكونات الموجودة في الصور أنها حصلت على إعادة تصميم بصورة كبيرة خلافًا لتلك الموجودة في آيفون 5 إس.

كما أنه من المتوقع أن تقوم أبل لن تقوم بإطلاق آيفون واحد فقط، وإنما إصدارين من آيفون خلال العام الجاري. على أن يكون أول إطلاق للإصدار القادم في 19 سبتمبر، على أن يأتي بشاشة 4.7 بوصة، ومعالج A8، وبالطبع أنحف من الإصدارات السابقة.

المصدر: BGR عبر MacX


تعليقات عبر الفيسبوك