صورة مسربة تؤكد إضاءة شعار أبل الخلفي في آيفون 6

iphone_6_complete_rear_panel_leak_1_520x300x24_fill_h5386b214

مع اقتراب موعد إطلاق هاتف آيفون 6 المنتظر، صارت الشائعات والتسريبات تتوالى الواحدة تلو الأخرى. ولكن خبر اليوم يُعتبر غريبًا بعض الشيء، حيث حصل موقع uswitch على صورة حصريّة لهيكل آيفون 6 تشير إلى قدوم الهاتف مع شعار خلفي مضيء.

وإذا ثبت هذا التسريب فإن الهاتف سيقوم بتنبيه المستخدم من خلال إرسال إشعار له في حال تلقي أي رسالة أو اتصال وارد جديد، عن طريق إضاءة تفاحة أبل الموجودة في الغلاف الخلفي للجهاز، فقد كان مكان الشعار في السابق صلبًا ومسطحًا، خالي من أي فتحات، إنما ما تُظهره الصورة المسرَّبَة مختلف تمامًا عن ما اعتدنا عليه، حيث تتواجد لوحة صغيرة ورقيقة من البلاستيك مع بعض الثقوب الأخرى.

أما بالنسبة لمستخدمي النسخ السابقة من الآيفون، يمكنكم استخدام الفلاش في الجزء الخلفي من الجهاز كوسيلة للتنبيه من خلال الذهاب إلى الإعدادات> عام> تفعيل خيار فلاش LED للتنبيهات.

ومن المتوقع أن يأتي آيفون 6 مع قياسين للشاشة وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة وول ستريت جورنال أمس، فقد طلبت آبل من الموردين صنع حوالي 80 مليون وحدة من هاتف الأيفون بقياس 4.7 و 5.5 بوصات.

المصدر 1 / المصدر 2

  • ابو معاذ

    آي فون 6 بهذه المميزات مع دعم مايو كلينيك اصبح لويس فيتون فعلا كم انت كبير يا ستيف ويا كوك من جد صار فيتون بس ما يرفعوون السعر يكون مناسب مثل 5 اس صحيح بهالمميزات وهالشعار صار لويس فيتون

  • عبدالرحمن

    اتمنئ هذا الخبر يكون اشاعة لان مش هيكون حلو

تعليقات عبر الفيسبوك