سامسونج تسخر من صغر حجم شاشة الآيفون

Capture

بين 4 بوصات في الآيفون 5 اس و 5.1 بوصة في جالاكسي اس 5 فرق واضح ومهم في قياس حجم شاشتي الهاتفين، وفي توقيت مهم اليوم نشرت سامسونج اعلان جديد يسخر من صغر حجم شاشة الآيفون مقارنة بهاتفها جالاكسي اس 5.

وتحدثت وول ستريت جورنال نقلاً عن مصادرها المطلعة أن الآيفون القادم سيأتي بقياسي شاشة كبيرين، وعادة ما تصح توقعات وول ستريت التي جاءت لتتوافق مع تسريبات سابقة وتؤكدها.

ويظهر الإعلان كالعادة مستخدم آيفون تبدو عليه ملامح السعادة لأن الآيفون أخيراً سيحصل على حجم شاشة أكبر في حين أن مستخدم جهاز جالاكسي اس 5 يستغرب أن الآيفون لم يحصل بعد على شاشة أكبر في حين أن كل الهواتف الذكية الاخرى قد سبقته.

وفي التعليق الساخر يضيف ما معناه أن هواتف سامسونج منذ عامين أطلقت أجهزة تفوق 4 بوصة التي لايزال الآيفون متمسكاً بها.

وجالاكسي اس 5 ليس فقط أكبر من الآيفون 5 اس، لكن شاشته بدقة أعلى و كثافة بكسلات أكبر أيضاً مع تقنية سوبر أموليد التي نشرت سامسونج اعلان سابق تقارن بينها وبين شاشات LCD التقليدية.

https://www.youtube.com/watch?v=QSDAjwKI8Wo

وإن أطلقت آبل الآيفون 6 بقياساته المتوقعة والتي سيكون هناك نسخة بقياس 5.5 ربما سيكون الموعد مناسباً مع رد الصاع لسامسونج لأنه سيكون أكبر من جالاكسي اس 5 حينها.

  • خالد

    سامسونج بقيت تسخر سنين بدون أي تقدم، ظنت أنها اذا صممت شاشة أكبر سوف تحطم مبيعات أبل، لكن الواقع يفرض نفسه فالمستخدم يبحث عن جودة الصنع وثبات النظام و وفرة التطبيقات المتوافقة وأخيرا خدمة مابعد البيع. وليس مجرد صناعة مواصفات بأرقام أكبر فقط.

    • محمد سعد

      اي والله صح المهم بالهاتف الاناقة والاداء

  • عبد

    انا من عشاق آبل وجوالي آبل ايفون5لاكن عيوب لا تعد ولا تحصه راح اذكر عيب واحد بس الي هو البطاريه الي ما تقعد ساعه ونص بلكثير وبنفس الوقت عندي نوت ثري يووووووووم كاااامل وصوره وشاشه نقيه جدااااااا وسرعه وسهل واعدادات واااااسعه جدا

تعليقات عبر الفيسبوك