أبل تُطْلِق تلميحات وأفكار لنظام iOS 8 عبر موقع وتطبيق “Tips”

تلميحات وأفكار لنظام iOS

أطلقت شركة أبل اليوم الإصدار التجريبي الرابع من منصة iOS 8 المحمولة. وفي الوقت الذي تعمل فيه على التدقيق في سلامة استخدام المميزات الجديدة، أطلقت إحدى التطبيقات الافتراضية الجديدة القادمة مع iOS 8، ويُدعى: “Tips”.

Tipsيحمل التطبيق شعار لمبة، وعند فتحه، ستحصلون على سبعة تلميحات. وفي شاشة البداية هناك رسالة تقول “تحققوا من التطبيق مرة أخرى لتحصلوا على تلميحات جديدة كل أسبوع”. وبعدها ستجدون رابط لصفحة النصائح الخاصة بالمنصة.

التطبيق كما ذكرنا في مراحله التجريبية، والتصميم النهائي قد يتغير. وعند استخدامه، ستجدون نصائح حول الإشعارات، وسيري Siri، وكذلك الرسائل المنطوقة، وإدارة البريد، وغيرها من النصائح الأخرى.

كما أطلقت أبل أيضًا إصدارًا تجريبيًّا من موقع “تلميحات وأفكار خاصة بنظام iOS“. الموقع مُتاح بما بلغ 39 لغة، كما يُوفِّر هو الآخر نفس المعلومات الموجودة في التطبيق المذكور آنفًا، سواء للآيفون، أو الآيباد، وكذلك الآيبود تاتش.

مع روعة هذه الخدمة الجديدة من أبل، علينا ألا ننسى أنه ليس أول موقع تُقدّم فيه أبل تلميحات ونصائح للآيفون، حيث أن هناك بالفعل صفحة خاصة بالنصائح والإرشادات الخاصة بآيفون 5 إس، مع العديد من المعلومات والرسومات التوضيحية التي تُساعد المُستخدِمين الجُدُد.

المصدر: TechCrunch عبر Apple


  • عبدالرحمن

    ليش السبع تلميحات ما يتغيروا نفس التلميحات!

تعليقات عبر الفيسبوك