سَوَّق فعالياتك باحتراف مع “تجي”

موقع تجي؟

ربما كانت المشكلة الحقيقية التي تُواجه مُعظمِ أصحاب ومُنظِّمي الفعاليات هي قلة الحضور. والأمر طبيعي لسبب بسيط، وهو ارتباطه اللصيق بمسألة ضعف التسويق المُناسب لكل فعالية. واليوم، بَرَزَ حلًّا رائعًا على شبكة الإنترنت، يُسهِّل عليكم مسألة إدارة الفعاليات وتسويقها بأيسر الطرق، الحل باختصار هو موقع: تجي؟

تجي هي خدمة لإدارة الفعاليات وتسويقها، حيث يُوفر تجي خدمة التسجيل في الفعاليات وإدارة الدفع والتسويق الذاتي للفعاليات. كما يوفر الموقع خدمة توظيف مسوقين للفعاليات من خلال نظام تسويق الفعاليات في تجي!

وإذا أراد أحدكم معرفة أقرب الفعاليات المُحيطة بمحلِّ إقامته، وما الذي سيَجْرِي فيها وكل تفاصيلها. يُساعدكم تجي للإجابة على هذا السؤال من خلال صفحة الفعاليات، التي تُسيِّر عليكم عملية البحث عن الفعاليات القريبة لكم، مع القدرة على التسجيل ودفع الرسوم.

بالنسبة لنا، تقييمنا لخدمة تجي كشفت عن اهتمام الشركة بتسهيل الأعمال لِمُنَظِّمِي الفَعاليَّات، وساهم طموحها الفريد في جعل عَمَل مُنظِّمي الفعاليات أمرًا مُمْتِعًا ويسيرًا؛ من خلال واجهة رائعة تحتوي على حفنة من الخصائص المُمَيَّزَة، التي ستنال إعجاب مُنظمي الفعاليات بالتأكيد.

ماذا بالنسبة لكم؟ يمكنكم الانتقال فورًا إلى موقع “تجي؟” وإخبارنا بآرائكم في خدمات الموقع.


تعليقات عبر الفيسبوك