تحديث قادم على إكس بوكس ون يركز على التفاعل الإجتماعي

xbox one

تعجل مايكروسوفت من سرعة تحديث منصتها إكس بوكس ون على أمل اللحاق بركب بلاي ستيشن خاصة مع تفوق الأخير في المبيعات داخل السوق الأمريكي لستة أشهر على التوالي.

وستطلق مايكروسوفت تحديث جديد في الشهر القادم سيأتي بالعديد من المزايا التي تركز بمجملها على الخصائص الاجتماعية و تواصل اللاعبين وتفاعلهم مع بعض

والجديد في هذا التحديث هو:

1- activity feed حيث حصل على تصميم جديد يعرض العناصر والأشياء التي تهتم بها مثل انجازات الأصدقاء ومقاطع من الألعاب و علاقات الصداقة الجديدة وغيرها.

2- كما أصبح أكثر تفاعلية بحيث يمكنك الإعجاب أو التعليق أو مشاركة مقاطع من الألعاب إلى حسابك أو كرسالة إلى صديق معين.

3- و أيضاً الشراء من الهواتف الذكية من خلال موقع إكس بوكس أو تطبيق smart glass سيمكنك شراء الألعاب والإضافات ويتم مزامنتها بسهولة مع الجهاز ليتم تحميلها مباشرة.

4- التنبيهات حصلت على مجموعة اعدادات جديدة منها إمكانية تعطيل عرض التنبيهات عندما تشغل مقطع فيديو حتى لاتزعجك وهناك إمكانية التحكم بكل التنبيهات مثل تنبيهات سكايب و الرسائل و تنبيهات الألعاب أو عندما يسجل أحد أصدقائك دخوله لتعمل أو تعطلها كما تشاء.

والآن هناك تنبيه جديد عندما تنخفض بطارية يد التحكم اللاسلكية لإعلامك بذلك حتى لا تتوقف أثناء اللعب.

5- تشغيل أقراص Blu-Ray ثلاثية الأبعاد وهي ميزة لايدعمها بلاي ستيشن 4 بعد.

ومن المزايا التجريبية للمستقبل إضافة قائمة الأصدقاء في الصفحة الرئيسية حيث تعرض لك عدد أصدقائك و اسمائهم الذين يلعبون أشهر الألعاب وهناك قائمة أفضل اللاعبين الذين حصلوا على أعلى النقاط.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك