فيزا تقدم خدمة تسهل الدفع الإلكتروني بدون الإنتقال لموقعها

visa-checkout

مع تنامي الدفع الإلكتروني أطلقت اليوم شركة فيزا خدمتها الجديدة Visa Checkout لتتيح للمستخدمين الدفع بطريقة سهلة و آمنة من خلال مواقع الويب و تطبيقات الهواتف المحمولة.

إنها ليست شبيهة بالمحفظة الإلكترونية بل ستكون بمثابة بطاقات الإئتمان الخاصة بالإنترنت، فكل ما تحتاجه هو اسم مستخدم وكلمة مرور لدفع ثمن أي شيء اشتريته. فقط عليك إدخال رقم البطاقة وبياناتك الشخصية لمرة واحدة في موقع الخدمة وبعدها تستخدم اسم المستخدم وكلمة المرور.

وتأتي هذه الخدمة لتحل محل خدمة V.me التي اطلقتها عام 2011 لأداء نفس المهام مع شركاء ومتاجر معينين. وتريد فيزا من هذه المحاولات الحفاظ على نظام الدفع الحالي للشركات مع التوسع إلى مجالات جديدة عبر الإنترنت.

ولاتريد فيزا أن تجعل المستخدم ينتقل من موقع المتجر الإلكتروني إلى موقعها لإجراء الدفع ومن ثم العودة، بل تعد بأن العملية لن تستغرق أكثر من 5 ثواني ويمكن أيضاً تكامل الخدمة مع تطبيقات المتاجر الإلكترونية بحيث يتم الدفع من خلال نفس التطبيق.

وحضرت فيزا ميزانية ضخمة لترويج هذه الخدمة الجديدة كما أنها عقدت شراكات مع أكثر من 180 بنك و شركة مالية حول العالم و وفرت حزمة تطوير التطبيقات الخاصة بها لتتيح لمطوري التطبيقات أن يدمجوا الخدمة بسهولة في تطبيقاتهم على الأندرويد و iOS.

https://www.youtube.com/watch?v=u_IIY0qTszk

المصدر

  • عبد الملك

    الخدمة مقتصرة على الولايات المتحدة وكندا وأستراليا فقط للأسف

تعليقات عبر الفيسبوك