موبايلي تهيمن على شبكات التواصل الاجتماعي في المنطقة

640x392_63324_166729

هيمنت موبايلي على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث تمتلك الشركة أكبر عدد مشتركين بمنطقة الشرق الأوسط في قناتها على موقع يوتيوب على مستوى تصنيف الشركات، بالإضافة إلى تصدرها قطاع الاتصالات عالميًا في عدد المتابعين في Google+.

ويتجاوز مجموع متابعي حسابات موبايلي على تويتر المليون متابع، بالإضافة إلى أن الشركة تمتلك أكثر من مليون وأربعمائة معجب على شبكة فيس بوك.

يأتي ذلك بسبب التفاعل المتميز الذي تمتلكه الشركة مع مشتركيها، وذلك وفق مواقع عالمية مشهورة، وهو ما يعكس نضج موبايلي في إدارة علاقات العملاء وحرصها على التواصل الدائم مع مشتركيها.

ويتمتع المحتوى الذي تقدمه موبايلي لعملائها عبر شبكات التواصل الاجتماعي بتشويق وجودة عالية، فعلى سبيل المثال وصل عدد مشاهدات برنامج المشاركة الخامسة الذي تم عرضه عن طريق YouTube خلال الشهر الذي عرض فيه كأس العالم إلى أكثر من 17 ونصف مليون مشاهدة، بالإضافة إلى أن أحد تغريدات الشركة قد وصلت إلى أكثر من 44 ألف إعادة تغريد، وهو ما يعكس التفاعل الكبير الذي تحظى به الشركة.

وبذلك تواصل موبايلي حضورها القوي على شبكات التواصل الاجتماعي حيث أعلنت الشركة قبل ما يقارب العام عن تصدر عدد متابعي صفحتها على قوقل بلس قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات عالميًا.

  • سليمان

    وين الهيمنة بالموضوع؟ بناء على اي اساس قلتوا هيمنة؟
    ان شاء الله اللي اندفع لكم يسوى فقدان المصداقية بالموقع

  • اسعد الله مساكم بالمسرات والايام الرائع مع احلا واجمال واسعد الحظات مع شبكات موبايلي التي بالصلاة علي الرسول صلي الله علية وسلام لا تنقطع ويتم لنا التواصل والقاء مع اسعد الاصدقاء
    وكل عام وانتم بخير وعافية
    المرسل / محمد صالح شربتلي
    مكة المكرمة
    جوال 00966540530223
    ★★★★★★★★★★★★★

  • مستخدم متقدم

    المتابعين بسبب كثرت المشاكل وضعف الخدمات ولا يردون ع المكالمات فينجبر المشترك الغلبان ع ملاحقتهم لحل مشاكله في تويتر وغيره… موبايلي كانت متقدمة وخدمات رائعه لكن من سنتين بداءت بالانحدار السريع..

    بالمناسبة استغرب موبايلي ترعى مسابقة تطبيقات! وتطبيقها الرسمي أسوء تطبيق ع الإطلاق ولم يحدث من سنوات ولايفيدك بشي كمشترك!!

  • ابو خالد

    أي هيمنة تتكلمون عليها ؟
    اذا من ناحية تويتر وبقطاع الشركات عندكم STC وصلت للمليون قبلها ولو تحبون تجمعون حساباتها بتويتر حيصيرون مازيد عن مليون و400 الف علما أني ماجمعت الا حسابين وماجمعت حتى حساب STC Live وأعمال وماشابه.

    أنا لا تهمني لا موبايلي وولا STC بس ما أعجبني الأسلوب الرخيص والغير صحيح اللي استخدم بهذا الخبر من أجل التسويق لشركة.

تعليقات عبر الفيسبوك