مايكروسوفت تمنع مستخدمي نوكيا لوميا من جعل قوقل محرك البحث الافتراضي

نوكيا لوميا

قامت شركة مايكروسوفت بتعطيل خيار تعيين قوقل كمزود البحث الافتراضي على بعض هواتف نوكيا لوميا، ويبدو أنها تسعى لجعل قوقل بعيدًا عن متناول المستخدمين.

كان كل من نوكيا لوميا 630 ولوميا 930 أول هاتفين حصلا على ويندوز فون 8.1، وكلاهما تم حظر خيار تعيين قوقل كمحرك بحث افتراضي من داخل النظام داخل المملكة المتحدة.

وفي حين أن المستخدمين ربما كانوا قادرين على الانتقال يدويًا إلى استخدام قوقل عبر متصفح إنترنت إكسبلورر في ويندوز فون 8 للاستفادة من قدراته البحثية، فإنه من الصعب تغيير نظام البحث العام لهواتفهم الذكية، التي تنقلهم إلى استخدام بينج بصورةٍ افتراضية.

لنرى كيف ستقوم قوقل بالردِّ على هذا الفعل، خاصة في هذا الوقت الذي قامت فيه مايكروسوفت باتهام قوقل أنها جعلت قوقل هو محرك البحث الافتراضي لدى جميع هواتف أندرويد.

المصدر


  • PAKREY

    حركة هبلة وسخيفة من مايكروسوفت أصلا مايكروسوفت ماتقدر تستغنى عن جوجل بدليل إن مايكروسوفت إضطرت إضطرارا إنها تعمل جوالات بنظام مولف من الأندرويد وليس أندرويد جوجل نفسه اللي نعرفه في جوالاتنا وعملت له طبخة بين ويندوز فون وأندرويد مع بعض علشان تبغى تعود مستخدميها على النظام الجديد ، أدوات جوجل أفضل بكثير من أدوات مايكروسوفت .

  • ANSARI5X5

    Update, 7:16AM ET: Some European Lumia 930 / 630 carrier-supported devices have the Google option enabled. The article has been updated to reflect this.

  • ANSARI5X5

    Update: It has been confirmed that some new European, carrier-locked Lumia 930/630 handsets still retain the setting.

    http://m.wpcentral.com/microsoft-disabling-google-default-search-engine-new-lumia

تعليقات عبر الفيسبوك