مايكروسوفت تطلق تحديث ويندوز 8.1 لجميع هواتف لوميا

P2252072أعلنت مايكروسوفت اليوم عبر مدونها الرسمية عن إطلاق التحديث الذي يُعرف باسم Cyan والذي سيجلب معه نظام ويندوز 8.1 لجميع أجهزة نوكيا لوميا، حيث ستبدأ الشركة بإتاحة التحديث الجديد ابتداءً من اليوم بصِفة تدريجيّة؛ حتى يشمل جميع الهواتف في غضون الأسابيع القليلة القادمة إن شاء الله.

وعندما يكون النظام مُتاحًا، سيتلقى المستخدم إشعارًا بذلك؛ ليقوم بتحميله على الفور ويبدأ في التمتع بالمميزات والإصلاحات الكثيرة التي عدلتها مايكروسوفت على نظام ويندوز 8.1، المتواجد حاليًا على هواتف لوميا 630 ولوميا 930 فقط، ومنها تحسين الألوان والإضاءة المنخفضة الأداء، بالإضافة إلى تسهيل عملية تحرير ومشاركة الصور.

كما سيصبح بإمكان المستخدمين تثبيث التطبيقات على بطاقات التخزين الخارجية micro sd، فضلاً عن تواجد خدمة Wi-Fi Sense ولوحة المفاتيح الجديدة Word Flow، وتحسين عمل العديد من التطبيقات أمثال نوكيا Roll و Storyteller.

ويُذكر أن الشركة أتاحت أواخر شهر أبريل الماضي نظام ويندوز 8.1 للتحميل بعد الإشتراك في قسم معاينة المطورين، ولكن رغم بساطة هذه العمليّة، إلا أنها تبقى مُؤقتة وخالية من أي ضمانات أو مميزات إضافية من الشركة المصنِّعة.

المصدر

  • ANSARI5X5
  • faisal m

    تم تحديث هاتفي لوميا 920 قبل يومين والشريحة اللي فيه زين .
    أما الأجهزة الأخرى عندنا بالبيت لوميا 1520 لم ينزل التحديث .
    الجهاز صار أخف بالتنقل داخل النظام ، ولم يختلف كثيرا عن نسخة المطورين اللي مثبتها بجهازي والله أعلم

تعليقات عبر الفيسبوك