أكثر من 10 آلاف تغريدة في الثانية الواحدة في مباراة #كأس_العالم النهائية

 

حتى بعد خمسة ساعات من انتهاء المباراة النهائية في كأس العالم بكرة القدم بقيت أهم الموضوعات التي يتحدث عنها المستخدمين متعلقة فيه.

وفي صدارة قائمة الـ trends كان هاشتاغ #WorldCupFinal و بعده جاء هاشتاغ #أحلى_حاجة_في_المونديال العربي وتنوعت البقية بين ميسي و هيغواين و ألمانيا والأرجنتين وحتى روسيا 2018 الموعد القادم للبطولة.

2

لكن الأهم في خبر اليوم هو رقم قياسي جديد حققته تويتر في تغطية ومشاركات المستخدمين مع مباراة ألمانيا و الأرجنتين النهائية حيث وصل عدد التغريدات في دقيقة اعلان صافرة النهاية 618725 تغريدة، يعني أكثر من 10 آلاف تغريدة في كل ثانية واحدة ! وهو أكبر عدد من التغريدات خلال دقيقة واحدة تسجله تويتر في حدث رياضي عالمي.

المثير للإهتمام أن لحظة تسجيل ماريو غوتزه هدف المباراة في الشوط الإضافي الثاني لم تحقق رقم قياسي حيث وصل عدد التغريدات في الدقيقة 556499 تغريدة.

3

وبشكل عام فإن كامل المباراة شهدت 32.1 مليون تغريدة وهو أقل من الرقم القياسي المسجل في مباراة البرازيل و ألمانيا حيث شهدت 35.6 مليون تغريدة على الرغم من انها لم تصل للأشواط الإضافية.

1

وعن اللاعبين الأكثر ذكراً في تغريدات المباراة النهائية كان ليونيل ميسي و هيغواين و ماسكيرانو من طرف الأرجنتين و صاحب الهدف للمنتخب الألماني غوتزه والحارس المتألق نوير و اللاعب كرامر الذي لعب لأول مرة وغادر مبكراً بالإصابة ربما هذا هو سبب ذكره أكثر من لاعبين آخرين في المنتخب.

ويمكنك متابعة خريطة تفاعل العالم مع كل مباريات كأس العالم من خلال هذه الصفحة

  • عفكرة لازمنا هاشتاق عربي يا عرب العار عن غزة واللى بيصير فى غزة بدل من الهاشتاق عن مباريات وتحقيقه للرقم القياسي عرفوا العالم يا عروبة العار عن الجرائم اللي يتصير فى غزة .. حسبي الله

تعليقات عبر الفيسبوك