مطوري ألعاب فيس بوك يمكنهم بيع الإضافات مباشرة عبر آخر الأخبار

Introducing a New Way to Sell Virtual Goods for Games on Desktop

تحديث مفيد لمطوري ألعاب فيس بوك عبر نسخة سطح المكتب حيث يمكنهم الآن بيع الإضافات ضمن الألعاب عبر إعلانات تظهر للمستخدمين في آخر الأخبار أو في العمود الجانبي من خلال تطبيق الهواتف الذكية لفيس بوك.

ويمكن بهذا لمطوري ألعاب فيس بوك إنشاء وحدات إعلانية تستهدف الذين يلعبون بألعابهم لتعرض عليهم شراء الإضافات كالرصيد والنقود الافتراضية أو تطويرات الشخصيات أو الألعاب وغيرها والدفع مقابلها أموال حقيقية.

10540968_1499879733580129_1189632752_n

وكما تلاحظون يمكن للمطورين ترويج منشور يحوي روابط و صورة و نص مع عرض يبين ما سيحصل عليه المستخدم و السعر السابق والحالي وبالضغط على Get Offer تظهر له النافذة المنبثقة التي تسمح له بالدفع من بطاقته الإئتمانية والحصول على المنتج الافتراضي الذي اشتراه.

وتقول فيس بوك أن العديد من مطوري الألعاب استهدفوا الذين ينفقون أموال أكثر على شراء الإضافات وعرضوا عليهم خصومات كبيرة وحققت هذه العروض والإعلانات معدلات تفاعل عالية.

مثلاً عرضت Kixeye إمكانية شراء عملات نقود ذهبية افتراضية بقيمة 500 دولار بسعر 250 دولار فقط وكان التجاوب عالياً حيث حققوا عائد على الإعلان بلغ 5000%.

وكانت فيس بوك قد طورت الوحدات الإعلانية لتطبيقات فيس بوك لتتيح للمطورين التفاعل بشكل أكبر مع اللاعبين. وبدءاً من اليوم يمكن إنشاء اعلانات تطبيقات فيس بوك للسلع والإضافات الافتراضية والإستفادة من كل الواجهات الإعلانية بما فيها المنشئ والمحرر.

وللمزيد من التفاصيل يمكن الإطلاع على هذه الصفحة التعليمية لإنشاء اعلانات تطبيقات فيس بوك لبيع الإضافات والتطويرات وغيرها من السلع الافتراضية.

المصدر

  • ابوعذراء

    مرحبا

  • ابوعذراء

    السلام عليكم

  • ابوعذراء

    مرحبا

تعليقات عبر الفيسبوك