الأخبار

لينوفو تطلق هاتف إس 850 الذكي في السعودية

unnamed

أعلنت شركة لينوفو عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد الأنيق والنحيف ثنائي شريحة الهاتف إس 850 في متاجر التجزئة الرئيسية في المملكة العربية السعودية ابتداءً من 15 يوليو.

ويأتي هذا الهاتف بتصميم زجاجي مميز يناسب محبي الأزياء والأناقة، كما يقدم هذا الجهاز النحيف والخفيف بمعالجه رباعي النواة أداء أفضل عند تعدد المهام، ويوفر تجربة استخدام سلسة من نظام التشغيل آندرويد، ويحسّن أداء الهاتف عند تشغيل الألعاب ومشاهدة الفيديو عالي الوضوح.

كما يأتي الهاتف إس 850 بشاشة عالية الوضوح بقياس 5 بوصات مع زوايا مشاهدة واسعة جداً، إضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل، لتمكنكم من التقاط أجمل لحظات الحياة، وفي أي وقت من اليوم.

لدى الهاتف إس 850 مجموعة من التطبيقات مثل “دو إت” و”شير إت”، الذي يمكن المستخدمين من مشاركة الصور والفيديو والمقاطع الصوتية والمستندات وجهات الاتصال والتطبيقات ولغاية خمسة أجهزة من دون الإتصال بشبكة الإنترنت. ويستطيع الجهاز تبادل المعلومات بل وحتى التطبيقات مع أجهزة أخرى بسرعة تصل إلى 40 مرة أكثر من سرعة اتصال “بلوتوث”. ويتولى تطبيق “سيكيور إت” حماية بيانات المستخدم ويوفر قائمة بأدوات حماية البيانات، ومن خلال نقرة واحدة فإن التطبيق يؤمن الحماية من تهديدات الفيروسات والبريد التطفلي والبرمجيات الخبيثة، وفي حال ضياع أو سرقة الجهاز فإن وظيفة الحماية من السرقة تقفل الجهاز.

كما يعمل تطبيق “سيكيور إت” كأداة حماية للخصوصية تمنع من الوصول غير المرغوب فيه إلى المعلومات الخاصة بصاحب الجهاز، و يحرص التطبيق على جعل الجهاز يعمل بشكل أسرع من خلال إغلاق التطبيقات الأخرى التي لا لزوم لها والتي تعمل في الخلفية.

ويعمل هاتف لينوفو إس 850 بنظام التشغيل آندرويد كيت كات، ويتوفر بثلاثة ألوان هي الأبيض والزهري والأزرق. وسيتوفر الهاتف الجديد لدى متاجر التجزئة الرئيسية في المملكة العربية السعودية اعتباراً من 15 يوليو بسعر 999 ريال سعودي.

ويمكنكم الاطلاع على كافة مواصفات ومميزات هاتف لينوفو الذكيإس 850 من الرابط التالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى