واجهة بريد جي مايل تدعم 13 لغة جديدة

Capture

يتوفر بريد جي مايل اليوم بواجهة في أشهر لغات العالم تقريباً، لكن هذا لا يكفي حيث لاتزال هناك العديد من اللغات غير المدعومة بعد. وفي تحديث جديد أطلقت قوقل 13 لغة جديدة لتعرض بها بريدها جي مايل.

وبهذا يرتفع عدد اللغات التي تدعمها واجهة جي مايل إلى 71 لغة، واللغات الجديدة تضم الأفريكانية وهي لغة جنوب أفريقيا، الأرمنية، الأذرية وهي لغة أذربيجان، الصينية الخاصة بـ هونغ كونغ و الفرنسية الخاصة بكندا و الجاليكية وهي لغة تستخدم في شمال غرب اسبانيا و الجورجية و اللغة الخميرية أو الكمبودية و اللغة اللاوية و المنغولية و النيبالية و السنهالية ولغة الزولو الأفريقية.

واهتمت قوقل في دعم اللغات الجديدة بأن تبدو طبيعية و واقعية وليست مجرد ترجمة واجهات حرفية. وتعاونت مع لغويين يتحدثون تلك اللغات و استخدموا التعابير الأكثر شيوعاً واستخداماً.

على كل حال إن كانت تهمك أي من هذه اللغات يمكنك أن تحصل على جي مايل بواحدة منها من خلال الإعدادات حيث بدأت بالتحديث لكافة المستخدمين.

المصدر

  • عالم ذرة

    وللأسف ما زالت قوقل تتعمد إهمال اللغة العربية و لا تدعمها في منتجاتها
    إنها العداوة و الحرب على لغة القرآن

    • ..

      اللغة العربية مدعومة يا عالم !

    • فيصل

      اللغه العربية مدعومة قبل كل هذه اللغات ، ف من سنة ٢٠٠٩ وانا استخدم جي ميل ولقد كان باللغه العربية و بلغه واقعيه وليس فقط ترجمة ، واغلب منتجات قوقل كذلك ، انا اجزم بأنك لا تعرف ماهو جي ميل ولكن امثالك يهوون هذه الافكار وتعزيزها ، ف قوقل لا يهمها ان كانت لغة قرآن او لا ، فقط يهمها وضع السوق وانت تعرف السوق العربية كيف تنمو بسرعه لهذى فقط اهتمت بنا قوقل ، ف في النهاية كل ذلك يجب ان يصب في مصلحة الشركة .

تعليقات عبر الفيسبوك