تطبيق TripAdvisor يسمح بعرض الخرائط دون إنترنت على iOS

تطبيق تريب أدفايزور

كشفت شركة تريب أدفايزور TripAdvisor عن عملية تحديث جديدة لتطبيقها الخاص بهواتف آيفون، حيث حظى التطبيق هذه المرة على أكبر تحديث حقيقي منذ إطلاقه.

في الإصدار التاسع من TripAdvisor، تم التركيز على خاصية الاستخدام بدون اتصال بشبكة الإنترنت، فالآن يمكنكم إيجاد الأماكن والمطاعم المفضلة من أي مكان. كما أمكن لكم أيضًا تحميل الخرائط والتعليقات لأكثر من 300 مدينة في جميع أنحاء العالم، وحفظها على الآيباد والآيفون، ثم العودة إليها من جديد دون الحاجة إلى اتصال الإنترنت.

يُمكنكم الوصول إلى المُدُنِ التي تم تحميلها، من خلال التبويب الجديد Downloaded Cities. كما يسمح TripAdvisor بعرض موقعكم الحالي على الخرائط من خلال نظام تحديد المواقع فقط. وتشمل التحسينات الأخرى القدرة على إيجاد آلاف حجوزات الطاولات في المطاعم في جميع أنحاء العالم.

كل ذلك وأكثر يُمكنكم تجربته من خلال تحديث TripAdvisor 9.0، علمًا بأن التحديث لم يصل سوى للآيفون فقط، لكننا نتوقع وصوله قريبًا للآيباد. أمَّا في الوقتِ الرَّاهن، يتوافر التطبيق مجانًا للتحميل على الآيفون والآيبود عبر متجر آب ستور، فضلًا عن توافر التحديث منذ بضعة أيام لُمستخدمي أندرويد على متجر قوقل بلاي.

المصدر


تعليقات عبر الفيسبوك