الجيش السوري الإلكتروني يدب الذعر في قلوب الإسرائيلين

idf-tweet-2

” تسرب نووي محتمل في المنطقة بعد تعرض مفاعل ديمونة النووي لصاروخين” . هذه التغريدة نشرت على حساب جيش الدفاع الإسرائيلي الرسمي على تويتر لتسبب بموجة من الذعر لحوالي ربع مليون مستخدم يتابع الحساب قبل أن يكتشفوا أن الحساب تعرض للإختراق من قبل الجيش السوري الإلكتروني وقاموا بنشرها.

Capture

ونشر أيضاً الجيش السوري الإلكتروني لقطة شاشة تبين وصولهم إلى لوحة تحكم خدمة Hootsuite التي تتيح لهم نشر ومتابعة والسيطرة على حساب جيش الدفاع الإلكتروني IDFSpokesperson@.

وبعد استعادة الحساب نشروا اعتذار عن التغريدات التحذيرية الغير صحيحة التي نشرت متوعدة بمحاربة ما وصفته بالإرهاب في كل مكان بما فيه على الإنترنت.

وجاء هذا الإختراق بعد أيام قليلة من اختراق مدونة جيش الدفاع الإسرائيلي الرسمية أيضاً يوم الأحد الماضي، حيث استبدلوا الصفحة الرئيسية بصفحة اخرى مكتوبة باللغة العربية.

وفي العام الماضي قام الجيش السوري الإلكتروني أيضاَ بإختراق حساب وكالة أسوشيتد بريس على تويتر ونشروا تغريدة مرعبة أيضاً تقول بإصابة الرئيس الأمريكي باراك أوباما بجروح نتيجة انفجارين في البيت الأبيض.

وكانت لتلك العملية آثار كبيرة حيث أدت لموجة اضطرابات و أثرت على أسواق الأسهم في وول ستريت. قبل أن يخرج البيت الأبيض ليؤكد سلامة الرئيس و تكذب الوكالة نبأ التفجيرات.

  • سالم الشهري

    الله ينصرهم
    ويخليهم للشعوب العربية
    كرمال ابو خضير
    الطالب المسكين

    الله يحرق كل الاسرائليين

  • يزيد

    ههههههههههههههههههههه

تعليقات عبر الفيسبوك