آبل توظف مدير مبيعات ساعات Tag Heuer

Tag Heuer

وقعت آبل عقد توظيف مع مدير مبيعات ساعات Tag Heuer العريقة التي تملكها شركة LVMH الفرنسية التي تعد الأولى عالمياً في توزيع الإكسسوارات الفاخرة.

وقال Jean-Claude Biver رئيس العلامات التجارية للساعات في LVMH أن مدير المبيعات لساعات Tag Heuer السويسري وقع عقد مع آبل لمساعدة الشركة على إطلاق ساعتها الذكية القادمة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تحاول فيها آبل توظيف أشخاص من مصنعي ساعات فاخرة عالمية. وذكرت سابقاً الفايننشال تايمز أن مجموعة من الشركات التقنية في وادي السيلكون قد استهدفوا موظفين يعملون لدى علامات تجارية فاخرة للساعات.

وحتى أن Biver نفسه كان قد صرح لوسائل اعلام سويسرية أن آبل تواصلت مع بعض الموظفين والمدراء العاملين معه واطلع شخصياً على رسائل البريد الإلكتروني التي تتضمن المراسلات.

وتأتي محاولة آبل في توظيف خبراء في الساعات من سويسرا في محاولة لتسويق ساعاتها على أنها صناعة سويسرية وحاولت مع العديد منهم بدون أن تنجح في اقناعهم حيث يرى السويسريين أن فكرة تصميم الآيفون في أمريكا وتجميعه في الصين ستؤثر على قيمة السمعة السويسرية للساعات.

من خلال هذا التوظيف قد يتضح لنا أن آبل تريد أن تسير في منحى آخر مع ساعتها الذكية، أي ستكون ساعة يد فاخرة وليست مجرد قطعة بلاستيك عليها شاشة الكترونية وتعمل بنظام تشغيل. و آخر الشائعات حول ساعة iWatch تقول أنها ستطلق في اكتوبر القادم وستأتي بعدة تصميمات مختلفة وتتضمن مجموعة حساسات لمراقبة الصحة والمؤشرات الحيوية.

يذكر أن مجموعة شركات LVMH الفرنسية العالمية تعد مجموعة ضخمة تملك عدة علامات تجارية من ضمنها Louis Vuitton و Hennessey تأسست عام 1987 وتعمل في عدة مجالات مثل الملابس و مستحضرات التجميل و الإكسسوارات والمجوهرات والساعات مثل Hublot  و Zenith

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك