آبل ستقدم منتجاتها مباشرة عبر متاجر جرير السعودية

apple sotre

وقعت شركة جرير اتفاقية شراكة مع شركة آبل يتم بموجبها التعامل المباشر بين الشركتين حيث تقوم آبل بتوريد منتجاتها من المصنع مباشرة إلى جرير للتسويق فضلاً عن تقديم خدمات ما بعد البيع.

و بموجب هذه الاتفاقية سوف تمكن شركة جرير من زيادة الكميات المعروضة من منتجات آبل كالآيفون و الآيباد والتغلب على مشاكل عدم توافر تلك المنتجات التي غالباً ما كان يعاني منها السوق السعودي، كما أن ذلك يضمن توافر أحدث مستجدات التكنولوجيا في معارض مكتبة جرير بأسرع وقت ممكن، مما سينعكس إيجاباً على أداء الشركة ونتائجها المالية.

وقال رئيس شركة جرير السعودية محمد العقيل لقناة العربية أن الحصول على منتجات آبل كان يتطلب من 3-6 أشهر وسطياً وتشتريها من أطراف خارجية، والآن بموجب هذه الإتفاقية سيخفض تكلفة المنتجات و ستحصل عليها بشكل أسرع.

وتعد هذه الاتفاقية هي الأولى من نوعها التي تقوم من خلالها شركة أبل العالمية بالتعامل المباشر مع متاجر التجزئة في منطقة الشرق الأوسط.

وكانت شركة آبل قد سجلت علامتها الرسمية في السعودية منذ منتصف مارس الماضي.

يذكر أن شركة آبل حصلت في مايو الماضي على ترخيص رسمي من الهيئة العامة للإستثمار السعودية للعمل في السوق السعودي مباشرة تحت اسم ” “شركة أبل العربية السعودية”.

وبمقتضى الترخيص فإنه يمكن إنشاء شركة جديدة تقوم بالصيانة والتسويق لمنتجات آبل بالإضافة إلى التدريب والدعم وتطوير قطاع المعلومات والكمبيوتر والأجهزة الذكية في السعودية.

وتوقع بموجب الترخيص أن تفتح آبل لاحقاً متاجر بيع تجزئة خاصة بها تقدم نفس تجربة التسوق في متاجرها العالمية، ويبدو أن الخطوة الأولى التي تريد أن تخطوها آبل في مجال التجزئة هي بالشراكة مع جرير واستخدام منافذ بيعها.

المصدر

  • mem

    I think we still won’t have FACETIME 🙁 what do you think ??

    • مصطفى

      يمكنك استخدام الفيس تايم بكل سهولة
      وذلك من خلال اختيار اي دولة اخرى غير السعودية
      نفعل ذلك في مصر
      الا ان تكون شركات الاتصالات لديكم تحجب الخدمة نفسها

  • Ali

    اهم شي سعر المنتجات و توفرها بكامل المواصفات و الترقيات بسرعة وجود ممثل لابل يسهل لنا تقديم الشكاوي و الاقتراحات بلغة العربية

  • Tiigers

    لا اتمنى ذلك جرير نصب و إحتيال

    يارب يفتحون متجر خاص فيهم

تعليقات عبر الفيسبوك