تحديث تطبيق بريد ياهو يدرج الأخبار والطقس على الآيباد

تطبيق بريد ياهو

أطلقت شركة ياهو تحديثًا جديدًا لتطبيق البريد الخاص بها على الآيباد والآيبود، مع مجموعة كبيرة من المميزات والتحسينات الجديدة، بما في ذلك الأخبار، والبحث، والطقس، وكذلك مقاطع الفيديو وصور فليكر، وغيرها.

بهذا التحديث، أصبح تطبيق بريد ياهو – أو إن أردتم تسميته ياهو ميل- أكثر بكثير من مجرد تطبيق خاص برسائل البريد الإلكتروني، حيث أتاح لمستخدمي الآيباد (iOS 7) الحصول على الأخبار ومعلومات عن الطقس، وصور فليكر، والقدرة على البحث، وغيرها المزيد من المميزات.

سيكون بإمكان المستخدمين أيضًا القدرة على إنشاء، وتعديل، وحذف فلاتر البريد الإلكتروني. كما يتضمَّن التحديث تحسينات في الأداء، وكذلك بعض الإصلاحات البرمجية.

يدعم تطبيق بريد ياهو حاليًا أكثر من اثنتي عشرة لغة جديدة، وهم الهولندية، والفرنسية، والألمانية، والإندونيسية، واليونانية، والرومانية، والبرتغالية، والصينية، والتايلاندية، والفيتنامية، وغيرها من اللغات المدعومة مُسبقًا.

يمكنكم تحميل تطبيق بريد ياهو 3.1.0 من متجر آب ستور على أجهزة آيفون (من آيفون 4 وحتى آيفون 5 إس و5 سي)، وأجهزة آيباد (من آيباد 2 وحتى آيباد ميني)، وأجهزة آيبود (الجيل الخامس). مع العلم أن التطبيق يحتاج iOS 7.0 أو ما يليه من إصدارات كشرط أدنى للتثبيت.

المصدر


تعليقات عبر الفيسبوك