الأخبار

أبل تحصل على 9 شركاء جُدُد لنظام كار بلاي

كار بلاي 3

توسَّعت اليوم قائمة شركاء أبل الذين يُخططون لدعم نظام كار بلاي في سياراتهم المستقبلية، وذلك بإضافةِ عددٍ من العلامات التجارية من مجموعة فيات كرايسلر: أبارث، وألفا روميو، وكرايسلر، ودودج، وفيات، وجيب، ودودج رام.

انضمت أيضًا كل من مازدا ومرسيدس وفولفو، وبي إم دبليو، وفورد، وهيونداي، وجنرال موتورز، وهوندا، بالإضافة إلى أودي كما علمنا مؤخرًا.

جميع الشركات المذكورة تخطط لدمج نظام أبل كار بلاي في سياراتها إما قبل نهاية العام الجاري، أو ابتداءً من عام 2015. وبجانب السيارات الجديدة، ستعمل كل من الشركتين ألباين وبايونير على إضافة دعم ما بعد البيع لمنصات كار بلاي، والسماح لأصحاب السيارات الحالية بإدراج نظام أبل الجديد إليها.

وأهم ما يميز نظام كار بلاي أنه يسمح لكم بتجربة لقيادة السيارة دون الحاجة إلى الإمساك بهاتف الآيفون الخاص بكم، ومن خلال سيري – المساعد الصوتي- يمكنكم إجراء المكالمات، واستقبال الرسائل، والحصول على الخرائط والاتجاهات، والاستماع إلى المقاطع الصوتية، وغير ذلك الكثير مع إبقاء أعينكم على الطريق.

المصدر


‫3 تعليقات

  1. “كار بلاي” أليس هذا هو نظام أندرويد للسيارات الذي أعلنت قوقل مؤخرا. أو يوجد هناك تشابه في الأسماء.

  2. مرحبًا أخي، كار بلاي هو نظام أبل للسيارات الذي أطلقته في مؤتمر المطورين، وكان قبل مؤتمر قوقل، الذي أعلنت فيه عن نظام أندرويد أوتو للسيارات. تحياتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى