فيس بوك تتيح لك الاعلان عن ثلاثة منتجات في وحدة اعلانية واحدة

اعلانات متعددة المنتجات

تحديث جديد على الوحدات الإعلانية على فيس بوك يتعلق بميزة الجمهور المخصص custom audiences و خيارات الإستهداف الإعلاني، حيث أضافة اعلانات متعددة المنتجات بحيث يمكن للمعلنين الإعلان عن ثلاثة منتجات في وحدة اعلانية واحدة، بالإضافة إلى تحسينات في خيارات custom audiences للمواقع.

وشرحت فيس بوك أن هذه الوحدات الإعلانية ستكون على نسخة سطح المكتب أو تطبيقات الهواتف المحمولة. ولكل منتج يتم الإعلان عنه صورة خاصة به مع وصف نصي و إمكانية اضافة رابط لموقعه أو صفحة ويب خاصة به.

وستفيد هذه الميزة أصحاب المتاجر الإلكترونية الذين يرغبون بإستهداف الأشخاص الذين تصفحوا موقع المتجر بدون الشراء منه، لذا من خلال دمج الوحدة الإعلانية متعددة المنتجات مع custom audiences من موقع المنتج يمكن عرض اعلانات عن منتجات معينة تبيعها على المتجر للجمهور المستهدف الذي اهتم بها ولم يشتريها.

جمهور مخصص

وتقول فيس بوك أن شركة التجارة الإلكترونية Nomorerack حققت نمو في معدلات النقر بلغ 42% من خلال اتباع هذه الطريقة الجديدة.

وبخصوص ميزة الجمهور المخصص Custom Audiences ستقوم فيس بوك بإضافة تحسينات جديدة عليها بحيث يمكن للشركات استهداف الجمهور المهتم بشكل أسرع.

جمهور مخصص.png 1

وتتضمن تلك التحسينات مدير للإعلانات و محرر خاص بالميزة يتيح فرز الجمهور بسهولة، مثلاً يمكنك استهداف اعلانات للأشخاص الذين لم يزوروا موقع المتجر خلال الفترة الأخيرة، أو الأشخاص الذين زاروا صفحة معينة من المتجر.

وهناك حدود جديدة للجمهور تسمح للمعلنين بالوصول إلى شريحة مستهدفين دقيقة للغاية ومختلفة لكل منتج على حدى من المنتجات التي يبيعونها، كما يمكن فيس بوك المعلنين من إنشاء قوائم بالمستهدفين بناءاً على النشاط الأخير على موقعهم.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك