يوتيوب يدعم مقاطع الفيديو بسرعة 60 إطار في الثانية

youtube

يُعد موقع يوتيوب الذي اشترته قوقل سنة 2006 أكبر مِنصّة موجودة عالميًا لمشاركة مقاطع الفيديو، فمنذ أن قامت الشركة بعمليّة الاستحواذ وهي تبذل قُصارى جهدها لخلق المزيد من التفوق، والبقاء في الصدارة داخل سوقٍ يقل فيه عدد المنافسين في هذا المجال.

واليوم أعلنت قوقل عن اضافة العديد من التعديلات التي ستساعد بشكلٍ كبير المستخدمين حتى يكونو أكثر إبداعًا في المستقبل، أهمها تمكين المشاهدين من التبرّع لصاحب القناة؛ كما هو الحال مع موقع كويكستارتر أو Indiegogo وغيرها من مواقع التمويل التشاركي التي تساعد الأشخاص على الإنتاج وبعث المشاريع.

كما أصبح بإمكان المستخدمين رفع فيديوهات بسرعة 60 إطار بالثانية، حيث كان اليوتيوب يدعم في السابق 30 إطار في الثانية فقط، وهو ما سبب مشكلة لبعض شركات الألعاب والشركات الإعلانيّة.

أما بالنسبة لبقيّة التعديلات المطروحة، فقد أعلنت قوقل عن قدوم تطبيق “YouTube Creator Studio” للأجهزة العاملة بنظام أندرويد، وهو ما سيسمح لهم بإدارة حساباتهم بكل أريحيّة والحصول على معلومات و إحصائيات أكثر حول قنواتهم، حيث وعدت الشركة بإطلاق التطبيق على أجهزة الأيفون والآيباد بعد أسابيعٍ قليلة، بالإضافة إلى القدرة على ترجمة الفيديوهات إلى لغة المستخدم الأم.

تابعوا قناة عالم التقنية على يوتيوب من خلال الرابط التالي.

المصدر

 

 

 

تعليقات عبر الفيسبوك