Slingshot متاح للتحميل في كافة الدول

shot_5

كما نعلم أن فيس بوك أطلق تطبيق Slingshot المنافس لتطبيق سناب شات منذ عشرة أيام فقط على نظام الأندرويد و iOS لكنه لم يكن متاحاً للتحميل في كافة الدول، الآن أصبح متاحاً للجميع لذا قد تحل مشكلة عدم وصول رسالة التفعيل إلى هاتفك.

و سلينغ شوت يعمل وفق نفس مبدأ سناب شات لكن مع تعديل هام، حيث أنه حتى تتمكن من مشاهدة الرسالة التي وصلتك سواء كانت صورة أو مقطع فيديو، عليك الرد أولاً برسالة اخرى عليها. وأثناء عرض الرسالة يمكنك إعادة إرسال ردة فعلك عليها، وبجميع الأحوال يمكن تحديد إرسال رسالتك لشخص واحد أو مجموعة أشخاص وحتى هناك زر تحديد الكل الذي يسهل عليك مشاركتها مع كافة أصدقائك.

ويمكنك اضافة وصف نصي للصور والفيديوهات المرسلة، كما يمكنك الرسم و التلوين فوق الصور قبل إرسالها بطريقة مميزة غير التي اعتدناها سابقاً في اختيار الألوان، كما أن هناك بعض المؤثرات الحركية عند ارسال الصور و الموسيقا التي تظهر في الخلفية أثناء العمل ما يعطي تجربة مستخدم مميزة وجديدة.

وبعد أن رفضت سناب شات عرض استحواذ بـ 3 مليار دولار، تأتي هذه المحاولة الثالثة من فيس بوك لكسب شريحة المستخدمين المراهقين مرة اخرى. نلاحظ أن Slingshot ليس تطبيق دردشة بالمعنى المتعارف عليه في واتساب، وأيضاً أقل رسمية من الدردشة عبر مسنجر فيس بوك. تعوّل فيس بوك بشدة على هذا التطبيق.

يمكنكم تحميل التطبيق من متجر قوقل بلاي للأندرويد ( جيلي بين أو كيت كات ) و الآيتونز للآيفون (iOS 7)

تعليقات عبر الفيسبوك